النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11721 الثلاثاء 11 مايو 2021 الموافق 29 رمضان 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:27AM
  • الظهر
    11:34AM
  • العصر
    3:04PM
  • المغرب
    6:14PM
  • العشاء
    7:44PM

بجائزة قدرها 100 ألف دولار لكل منهما

العدد 11691 الأحد 11 ابريل 2021 الموافق 28 شعبان 1442

«الإثمار» يعلن عن رابحين في السحب الربع سنوي

رابط مختصر
أعلن بنك الإثمار، بنك التجزئة الإسلامي الذي يتخذ من البحرين مقرا له، أمس عن ربح اثنين من المواطنين، وهما راشد ذياب الرميحي وهو أب لأربعة أبناء، وفهد محمد عبدالله وهو أيضًا أب لأربعة أبناء، جائزة قدرها 100 ألف دولار لكل منهما في سحب ثمار الربع سنوي.
وقد عقد سحب حساب ثمار عن بعد في المقر الرئيس للبنك بضاحية السيف، وذلك بالتنسيق وتحت إشراف كل من وزارة الصناعة والتجارة والسياحة والمراقبين الخارجيين (BDO) البحرين والمراقبين الداخليين للبنك.


وقال راشد الرميحي: «لقد سعدت كثيرا بربح الجائزة الربع سنوية من ثمار، إنها بالفعل مفاجأة سارة لي. تلقيت اتصالا من مدير الفرع يبلغني بأنني ربحت الجائزة. في الحقيقة، لم أكن أتوقع مثل هذا الخبر وترددت في تصديق الأمر». أضاف راشد الرميحي: «إنني أتعامل مع بنك الإثمار منذ أكثر من عشر سنوات. وقد شهدت على مدى أعوام تطور بنك الإثمار ونجاحه المتواصل، حيث لطالما لعب البنك دورا رائدا في تأسيس وتطوير الصيرفة الإسلامية في المنطقة». من جانبه، قال فهد عبدالله: «أود أن أشكر البنك على تقديمه العديد من الفرص لربح جوائز قيمة. وقد بدأت بالادخار مع البنك أملا في ربح إحدى هذه الجوائز الكبيرة».
وقال مدير عام مجموعة الأعمال المصرفية للأفراد في بنك الإثمار محمد جناحي: «بالنيابة عن بنك الإثمار، نتقدم بخالص التهاني لكل من راشد الرميحي وفهد عبدالله وعائلتهما لربح الجائزة الربع سنوية. كما أود أن أنتهز هذه الفرصة لتقديم التهاني لجميع الرابحين في سحوبات ثمار لهذا الشهر».
وأضاف جناحي: «إن حساب التوفير ثمار يحفز على الادخار والاستثمار للمستقبل ونحن فخورون بدورنا في تشجيع عملائنا على ذلك. ويقدم ثمار أكبر عدد من فرص الربح مقارنة بغيره من برامج الجوائز في البحرين، وهذه ميزة تجذب الأفراد الراغبين في الادخار».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها