النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11698 الأحد 18 ابريل 2021 الموافق 6 رمضان 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:50AM
  • الظهر
    11:37AM
  • العصر
    3:08PM
  • المغرب
    6:02PM
  • العشاء
    7:32PM

العدد 11688 الخميس 8 ابريل 2021 الموافق 25 شعبان 1442

«لولو» تقدم عروضًا رمضانية بأسعار معقولة

رابط مختصر
تعلن لولو هايبرماركت مجموعة صحية مختارة من المأكولات الرمضانية، إذ تستعد عائلات المملكة لشهر رمضان المبارك. مع استعداد الأسر وحرصهم على مشاركة الطعام المنزلي المُعد بعناية، سيجد المتسوّقون جميع احتياجاتهم في لولو هايبر ماركت.
استفد من مهرجان اللحوم الذي سيقدم أفضل القطع الجاهزة من لحم الضأن، الماعز، الجاموس، الدجاج، ولحم البقر، على مدار ثمانية أيام بدءًا من 7 أبريل 2021.
لتقديم خيارات نظام غذائي متوازن، سيكون هناك أيضًا معرض الفواكه الطازجة مع الفواكه الموسمية اللذيذة من جميع أنحاء العالم؛ التفاح والبرتقال التوت من مختلف البلدان، ومجموعة متنوعة من البطيخ اللذيذ، كذلك الفواكه الغريبة وغير المألوفة. سيتم استكمالها بعرض ترويجي خاص للتمور والمكسرات، والتي ستجلب فيها التمور المليئة بالمغذيات من أصناف شهيرة متنوعة مثل الخضري، الصفوي، المشمش، التين، الخوخ، الزبيب، الجوز، اللوز، الكاجو، الفستق، وغيرها من المأكولات اللذيذة لمائدة رمضان.
من المواد الغذائية الأساسية مثل الأرز، الدقيق، الحليب، مسحوق الحليب، المعكرونة، البسكويت إلى المفضلات الرمضانية مثل شراب الفاكهة، الجبن، كاسترد الكراميل، الجيلي، والأطعمة الجاهزة مثل الكباب، هناك شيء لكل مائدة طعام في هذا العرض الترويجي.
هناك أيضًا صفقات رائعة على معدات المطبخ مثل الأواني الذكية، محضرات الطعام، والمقالي الهوائية، والتي يمكن أن تخفف من وقت والجهد في إعداد الوجبات وتحافظ على صحة الطعام.
إلى جانب التسوّق في رمضان، يمكنك أيضًا مضاعفة فرصك في الفوز بجوائز كبيرة حتى 7 يوليو، من خلال عرض لولو الترويجي «تسوق أكثر تربح أكثر». مقابل كل 5 دنانير تنفقها، تحصل على سحب إلكتروني للدخول في السحب للفوز بما يزيد على 175000 دينار بحريني بقسائم التسوّق من لولو، والتي تتراوح قيمة الهدايا من 25 دينارا إلى 100 دينار. سيكون هناك 400 فائز محظوظ كل أسبوعين، 25000 دينار لكل عملية سحب إلكتروني من لولو.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها