النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11694 الأربعاء 14 ابريل 2021 الموافق 2 رمضان 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:53AM
  • الظهر
    11:38AM
  • العصر
    3:09PM
  • المغرب
    6:01PM
  • العشاء
    7:31PM

العدد 11686 الثلاثاء 6 ابريل 2021 الموافق 23 شعبان 1442

نجاح وأقبال كبير لعروض شركة مونتريال للسيارات الرمضانية

رابط مختصر
بدات شركة مونتريال للسيارات عروضها الرمضانية مطلع هذا الاسبوع بعروض مميزه جريئه متعدده، تلائم شهر الخير التي تعودت شركة مونتريال للسيارات على تقديم افضل العروض لديها من خلاله.
وتشمل هذه العروض كل ما يتعلق بالسياره بدء من الهدايا فهناك ثلاث هدايا من الشركه، هديه فورية قيمة يحصل عليها العميل فورا عند حجز سيارته ويستلم الهدية قبل استلامه سيارته الجديدة وتشمل الهدايا الفورية مجموعه مميزه من الهدايا والخصومات.
وبجانب الهدية الفورية يحصل العميل على فرصة مؤكدة بالفوز بهدية أخرى كبرى من جلال عجلة الحظ وتتنوع الهدايا بين الأجهزة الالكترونية القيمة وتلفاز ذكي ومبالغ نقدية تصل الى 500 دولا نقدا، كل تلك الهدايا سيحصل العميل على أحدهم بالإضافة الى الهدية الفورية.


وصرح فاضل عباس الرئيس التنفيذي لشركة مونتريال للسيارت « نحاول دائما في شركة مونتريال نميز عملائنا من خلال افضل العروض التي نقدمها لهم على مدار العام و لكن في شهر رمضان نحاول ان تكون العروض هي الافضل حتى نستطيع مواكبه تطلعات عملائنا و الاستمرار في كسب ثقتهم لنا".
و اكمل فاضل «حتى الان منذ بداية عروضنا الرمضانية و بحمد الله حققنا اقبلا كبيرا على جميع فروعنا و بدانا في تسليم العملاء سياراتهم مع الهادايا الفوريه و ايضا الهدايا الكبرى و المميز في هذه العروض ان عملاءنا يحصلون على افضل سعر واقل نسبة ارباح ممكنه الى جانب تميزنا في سرعة و جودة الخدمات الاخرى من انهاء اجراءات المعاملات و تسجيل السيارة و حتى تسليم السيارة معقمه و مجهزه بالعازل الحراري للنوافذ و مانع الصداء في وقت قياسي و جوده عالية".
واكد فاضل « وبجانب كل تلك العروض هناك ايضا استرجاع نقدى بنسبة 3% فى حساب العميل عند شراءه عن طريق الاقساط مع فتره سماح حتى 6 أشهر لراحه العميل في سداد اول اقساطه، الى جانب فائده استثنائيه تبدأ من 1.8% مع امكانيه سداد القرض مبكرا وانهاء الارباح.
بالاضافه الى هديه ثالثه تتم بالتنسيق مع جهه التمويل وشركة مونتريال عند استلام السيارة.
واختتم فاضل حديثه "دائما ما تتميز شركة مونتريال بحلول تمويليه مرنه لجميع فئات المجتمع ولكل مواطن، مونتريال هى صرح سخره الله لخدمه جميع اهالى ومواطنى المملكه وهم على العهد دائما وابدا".

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها