النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11694 الأربعاء 14 ابريل 2021 الموافق 2 رمضان 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:53AM
  • الظهر
    11:38AM
  • العصر
    3:09PM
  • المغرب
    6:01PM
  • العشاء
    7:31PM

العدد 11685 الإثنين 5 ابريل 2021 الموافق 22 شعبان 1442

«بنك الإسكان» يرقّي عددًا من موظفيه إلى مناصب إدارية عُليا

رابط مختصر
ضمن إيمان بنك الإسكان بإحلال القيادات الشابة البحرينية في الإدارة التنفيذية وتشجيعها لذوي الكفاءات والأداء المتميز، أعلن البنك عددًا من الترقيات بين صفوف موظفيه إلى مناصب إدارية عليا، في خطوة تعكس نجاح البنك في بناء كوادره والحفاظ عليهم وتفعيل قدراتهم وإطلاق امكاناتهم، كذلك سعيًا منه لتدعيم المناصب بالكفاءات، والاستفادة من الخبرات التي أثبتت جدارتها من خلال عملهم في مواقع العمل المختلفة.
وقال مدير عام البنك الدكتور خالد عبدالله: «بناءً على توجيهات ودعم سعادة وزير الإسكان رئيس مجلس إدارة بنك الإسكان المهندس باسم بن يعقوب الحمر، وضمن خطة البنك لسياسة إحلال القيادات البحرينية الشابة في الإدارة، يحرص البنك على إعداد موظفيه للترقي بحسب الخطط الوظيفية لكل موقع، وذلك بتعزيز قدرات الموظفين بالمسؤوليات التي تصقلهم، بالإضافة إلى توفير البرامج التدريبية التي تطور مهاراتهم ومعرفتهم وفق الاتجاهات الحديثة في كل مجال».
وتمت ترقية كل من ريم البنعلي إلى مدير أول بإدارة الموارد البشرية، وخالد الخاجة إلى مدير أول بإدارة التسويق. كما تمت ترقية كل من الشيخ حمد بن صباح آل خليفة إلى مدير بإدارة المؤسسات المالية والعلاقات الحكومية، وأحمد محمود الشيخ إلى مدير بإدارة الرقابة المالية، وصفاء عابدين إلى مدير بإدارة الإلتزام ومكافحة غسيل الأموال.
يشار إلى أن الذين تمت ترقيتهم ممن ذوي الخبرات والمؤهلات العملية والمصرفية التي اكتسبوها على مدى سنوات من العمل في بنك الإسكان والقطاع المصرفي بصورة عامة، والذين أثبتوا جدارتهم ومهاراتهم في إدارة العمل بصورة خاصة، وإن من شأن هذه الترقيات ان تحفز العاملين على بذل مزيد من الجهد والعطاء، ورفع مستوى الخدمات التي يقدمها البنك لعملائه الكرام.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها