النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11694 الأربعاء 14 ابريل 2021 الموافق 2 رمضان 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:53AM
  • الظهر
    11:38AM
  • العصر
    3:09PM
  • المغرب
    6:01PM
  • العشاء
    7:31PM

العدد 11685 الإثنين 5 ابريل 2021 الموافق 22 شعبان 1442

شركة «إم سي سيكس» تحصد جائزة دولية

رابط مختصر
فازت شركة إم سي سيكس (MCSIX)، إحدى شركات الخدمات الصناعية الرائدة، بجائزة السلامة الدولية بتقدير من مجلس السلامة البريطاني. تأتي هذه الجائزة تقديرًا لالتزام الشركة بالحفاظ على سلامة وصحة العاملين وأماكن العمل خلال عام 2020، وهو العام الأكثر تحديًا في الآونة الأخيرة. إذ تُعد شركة MCSIX إحدى 155 منظمة من جميع أنحاء العالم التي حازت على الجائزة بتقدير ممتاز في جوائز 2021.
وبدخول البرنامج عامه الثالث والستين، فإن جوائز السلامة الدولية تُعد أكثر برامج الجوائز المرموقة في مجال الصحة والسلامة، وهي تعترف بالشركات والمؤسسات التي تغطي جميع القطاعات التي أظهرت التزامًا بالصحة والسلامة والرفاهية المهنية خلال السنة السابقة.
وبهذه المناسبة، هنأ مايك روبنسون الرئيس التنفيذي لمجلس السلامة البريطاني، شركة MCSIX على نجاحها في الفوز بجائزة السلامة الدولية 2021 بتقدير ممتاز، قائلاً: «إن مجلس السلامة البريطاني يشيد بهذا الإنجاز الرائع الذي حققته الشركة، إذ تأتي هذه الجائزة كثمرة على جهودهم المبذولة لالتزامهم وعملهم الجاد للحفاظ على موظفيهم وأماكن العمل لتكون آمنة من دون أي إصابات أو مسببة لمشاكل صحية».
وتابع «ونقدم أحر التهاني من القلب لشركة MCSIX التي يجب أن يفخر جميع العاملين فيها على هذا الإنجاز العظيم».
في السياق ذاته، صرح الرئيس التنفيذي للشركة ضياء العصفور «إني فخور جدًا بحصول شركة MCSIX على جائزة السلامة الدولية من قبل مجلس السلامة البريطاني، إذ تبلغ أهمية الحفاظ على سلامة موظفينا وحمايتهم على قمة هرم أولوياتنا، ولهذا السبب نحن ندمج أمور الصحة والسلامة في كل ما نقوم به من عمليات في الشركة».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها