النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11651 الثلاثاء 2 مارس 2021 الموافق 18 رجب 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:42AM
  • الظهر
    11:50AM
  • العصر
    3:10PM
  • المغرب
    5:39PM
  • العشاء
    7:09PM

العدد 11643 الإثنين 22 فبراير 2021 الموافق 10 رجب 1442

«روتاري العدلية» ينظم النسخة الثالثة من جائزة القيادة الشبابية

رابط مختصر
أعلن نادي روتاري العدلية عن تنظيمه بالتعاون مع نادي روتاركت البحرين النسخة الثالثة من جائزة الروتاري للقيادة الشبابية 2021 والتي ستقام فعالياتها افتراضيا عبر تقنية الاتصال المرئي خلال الفترة 25-27 فبراير الجاري، بمشاركة 40 طالبا جامعيا على مستوى المملكة والمنطقة الروتارية 2452 والتي تضم الإمارات العربية المتحدة، لبنان، الأردن، فلسطين، السودان، قبرص، أرمينيا، وجورجيا، وكذلك المنطقة الروتارية 2451 مصر، ونخبة من المتحدثين.
وسيتضمن برنامج الجائزة على مدى 3 أيام تعليم الشباب المشارك كيفية بناء مهارة التواصل وحل النزاعات، واكتشاف واتباع الطرق الفعالة ليكونوا قادة متميزين في جامعاتهم ومجتمعاتهم، والتعلم من قادة المجتمع والملهمين والخبراء، والعمل على إظهار ما لديهم من إمكانات قيادية كامنة وتفعيلها، إلى جانب خلق بيئة من التفاعل الودي بين الجامعيين الشباب وبناء صداقات دائمة فيما بينهم.
وستتاح للجامعيين المشاركين في الجائزة هذه السنة فرصة لقاء مجموعة مميزة من المتحدثين وكبار الشخصيات في أندية الروتاري العالمية وتبادل الأفكار ووجهات النظر معهم. وتضم قائمة أبرز المتحدثين: د. محمد بن مبارك بن دينة المبعوث الشخصي لشؤون المناخ الرئيس التنفيذي للمجلس الأعلى للبيئة، د. فاطمة البلوشي وزيرة التنمية الاجتماعية السابقة ومؤسس ورئيس تنفيذي مؤسسة «إينجل إنفستر»، د. سايمون قالبن مستشار ترويج الاستثمار في مجلس التنمية الاقتصادية، عبدالرحمن أيمن شريك مؤسس ومسؤول النمو الاستراتيجي في شركة «إديوكاتلي»، وأمل الكوهجي استشارية تطوير الموارد البشرية.
وبهذه المناسبة، صرح الدكتور علي حسن فولاذ رئيس اللجنة المنظمة لبرنامج جائزة الروتاري للقيادة الشبابية 2021، المؤسس والرئيس السابق لنادي روتاري العدلية: «يسرنا الإعلان عن إطلاق النسخة الثالثة من هذه الجائزة والتي تأتي بعد النجاحات الكبيرة التي حققتها النسخة الأولى في عام 2016 والنسخة الثانية في عام 2017، بهدف تشجيع أعداد أكبر من الشباب على تحويل أفكارهم الريادية لمشاريع واعدة تسهم في تنمية المجتمع والاقتصاد».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها