النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11651 الثلاثاء 2 مارس 2021 الموافق 18 رجب 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:42AM
  • الظهر
    11:50AM
  • العصر
    3:10PM
  • المغرب
    5:39PM
  • العشاء
    7:09PM

العدد 11639 الخميس 18 فبراير 2021 الموافق 6 رجب 1442

الجامعة الملكية للبنات تحتفل باليوم الرياضي عبر تقنية الاتصال المرئي

رابط مختصر
تنفيذًا لتوجيهات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية للاحتفال بالنسخة الخامسة من اليوم الرياضي الوطني في التاسع من فبراير 2021، نظم مكتب شؤون الطالبات في الجامعة الملكية للبنات جلسة تمارين افتراضية بمشاركة كبيرة من طالبات الجامعة وموظفاتها.
وتأتي مشاركة الجامعة الملكية للبنات في هذا الحدث الرياضي المهم في إطار حرصها واهتمامها لتعزيز الحياة الصحية للطالبات وطاقمها الأكاديمي والإداري برغم الظروف الاستثنائية المتعلقة بجائحة كورونا، حيث استضافت الجامعة الملكية للبنات خبيرة اللياقة البدنية السيدة آنا آلت من مركز لايتننق فيتنس الرياضي، وذلك لتشجيع ومشاركة الطالبات لعمل التمارين الرياضية مباشرة عبر تقنية الاتصال المرئي وعمل التدريبات اللازمة لتقوية الجسم. وقد اشتملت تلك التدريبات على تمارين الضغط لتقوية الكتف وعضلات اليدين والبطن بالإضافة إلى تمارين حرق الدهون في الجسم.
وأشارت القائمة بأعمال رئيس الجامعة الملكية للبنات الدكتورة منى سوري إلى أن الجامعة حرصت على المشاركة في هذا الحدث الرياضي المهم الذي تشهده المملكة بكل مؤسساتها تأكيدًا على أهمية الرياضة باعتبارها نشاطًا صحيًا فعالاً في ظل الظروف الاستثنائية المتعلقة بجائحة كورونا وإمكانية عمل التمارين الرياضية من المنزل. وأوضحت أن الجامعة حريصة على إقامة الأنشطة ونشر الثقافة الرياضية بين الطالبات، وذلك يتمثل في وجود مركز رياضي مخصص للطالبات والموظفات وملعب لكرة القدم والسلة - سيعاود فتحهم فور صدور التوجيهات المتعلقة بالمراكز الرياضية أثناء الجائحة - في الجامعة لجعل الرياضة واللياقة أسلوب حياة ونشاط ترويحي وترفيهي لهن.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها