النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11564 السبت 5 ديسمبر 2020 الموافق 20 ربيع الآخر 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:47AM
  • الظهر
    11:28AM
  • العصر
    2:26PM
  • المغرب
    4:46PM
  • العشاء
    6:16PM

العدد 11552 الإثنين 23 نوفمبر 2020 الموافق 8 ربيع الآخر 1442

«إل جي» تطلق جهاز تنقية هواء قابل للارتداء في البحرين

رابط مختصر
بعد الكشف عنها في معرض أيفا 2020، أطلقت «إل جي إلكترونيكس» حلّها الشخصي للهواء في سوق البحرين، وهو جهاز تنقية الهواء القابل للارتداء LG PuriCare Wearable Air Purifier.
ولطالما ارتبطت «إل جي»، وهي شركة عالمية رائدة في مجال حلول الهواء النظيف، بتمكين أنماط الحياة الصحية. وبسبب مكانتها في هذا المجال، عملت الشركة على إنشاء فئة جديدة كاملة من تقنية تنقية الهواء القابلة للارتداء، بهدف تقديم مستوى جديد من الحماية المحمولة. وتتضمّن مجموعة أجهزة تنقية الهواء PuriCare من «إل جي»، والتي يتم توسعتها باستمرار، على نماذج برجية مفردة ومزدوجة للمساحات السكنية، ونموذجًا تجاريًا للمكاتب، وجهازًا محمولاً للاستخدام في أثناء التنقل. وتسعى «إل جي»، عبر أحدث إصدار لعائلة PuriCare، لضمان الحفاظ على الهواء النقي والراحة الأمثل أثناء التنفس، أينما كان المستخدم.


وقال محمد الكوهجي، مدير مجموعة عبد الجبار الكوهجي: «لطالما كانت LG سريعة في الابتكار وتلبية متطلبات السوق المتغيرة. مرة أخرى تؤكد الشركة التزامها من خلال إطلاق منتج ثوري آخر في شكل جهاز تنقية الهواء القابل للارتداء. لقد اختبرت بشكل مباشر مدى صغر حجم المنتج وسهولة استخدامه، وأنا واثق من أنه سيمكّن عملائنا في البحرين من تجربة أنماط حياة صحية، بهواء أنقى وأنظف».


بدوره، قال هونغجو جيون رئيس «إل جي إلكترونيكس» لمنطقة الخليج: «يأتي إطلاق جهاز تنقية الهواء القابل للارتداء LG PuriCare Wearable Air Purifier في سوق البحرين، ليؤكد التزامنا المستمر بدعم الابتكار وبتوفير التكنولوجيا المتقدمة في السوق بسرعة فائقة. ولا بد من الإشارة إلى ان هذا الجهاز يأتي في الوقت الأنسب، إذ الحاجة المتزايدة إلى الحماية المحمولة والوصول إلى الهواء النظيف».


وسيتوفّر جهاز تنقية الهواء القابل للارتداء LG PuriCare Wearable Air Purifier في متاجر مختارة في البحرين ابتداءً من أواخر نوفمبر الجاري.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها