النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11528 الجمعة 30 أكتوبر 2020 الموافق 13 ربيع الأول 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:25AM
  • الظهر
    11:21AM
  • العصر
    2:33PM
  • المغرب
    4:57PM
  • العشاء
    6:27PM

العدد 11517 الإثنين 19 أكتوبر 2020 الموافق 2 ربيع الأول 1442

عروض «مونتريال» بلا توقف.. مبالغ نقدية مع كل سيارة وعروض استبدال

رابط مختصر
مازالت شركة مونتريال للسيارات مستمرة في إطلاق عروضها التي تشهد إقبالاً كبيرًا على جميع فروعها، إذ أطلقت الشركة آخر عروضها بملغ نقدي إضافي يصل الى 2000 دينار مع كل سيارة، إضافة إلى الأسعار التنافسية التي تقدمها الشركة على تشيكلة متنوعة ومختلفة من السيارات الجديدة والمستعملة بحالة ممتازة. ومن منطلق حرص الشركة على تقديم أفضل عروضها، تقدم الشركة أفضل عروض الاستبدال، إذ يتسنّى لجميع عملائها استبدال سيارتهم المستعملة بإحدى تلك السيارات، ويقوم بتقييم السيارات مجموعة من المختصين في هذا المجال وفق آلية تمنحك أفضل الأسعار لسيارتك القديمة، وضمن جدول زمني لا يتعدى الدقائق المعدودة، لتحصل على أفضل الخدمات بأسرع وقت ممكن.


وتشهد معارض الشركة إقبالاً كبيرًا من جميع عملائها على حجز سياراتهم، ويرجع ذلك إلى الأسعار المغرية التي طرحتها الشركة على تلك السيارات، ما أسهم بدوره في زيادة الإقبال على جميع فروع الشركة وزيادة مبيعات الشركة منذ إطلاقها للعروض التروجية المميزة. عن تنوع العروض قال فاضل عباس الرئيس التنفيذي لشركة مونتريال للسيارات: «نتبع الآن في شركة مونتريال استراتجية جديدة، تهدف الى زيادة قاعدة عملائنا وإرضائهم جميعًا، لذلك نتطلع دومًا الى تنوع عروضنا حتى نستطيع إرضاء جميع عملائنا، لكن القاسم المشترك في كل تلك العروض هو تقديم أفضل سعر وأفضل خدمة. والآن اتجهنا بقوة الى تعزيز عملية الشراء عن طريق موقعنا الإلكتروني، وتدعيمها بكل طرق الدفع الإلكتروني ليتسنّى لجميع عملائنا شراء سيارتهم (أونلاين) واستلام السيارة عند باب منزله». وأكمل فاضل عباس «من أهم أسباب نجاحنا في الفترة الأخيرة والإقبال الكبير الذي حظينا به في جميع فروعنا هو الحلول التمويلية التي ندعم بها كل تلك العروض، والتي أصبحت الآن أكثر مرونة، إذ نحرص على تقديم أفضل الطرق التمويلية لجميع عملائنا، والعديد من المزايا والتسهيلات بعروض التمويل المرنة والسلسة لتلائم جميع فئات المجتمع، من أرامل وأصحاب المهن الحرة وربات البيوت والمتقاعدين والأجانب، ليكون امتلاك السيارة في متناول الجميع وبجميع الطرق المختلفة، ودون دفعة أولى أو أي اشتراطات إضافية، وبأقل نسب الأرباح الممكنة».
و يمكن لجميع عملاء شركة مونتريال زيارة أي معرض من معارض شركة مونتريال للسيارات للاستفاده بالعرض المغري حيث تمتلك شركة مونتريال خمسة فروع منتشره في جميع ارجاء البحرين الفرع الرئيسي ب الهمله و فرع بمحافظه المحرق و فرع في منطقة السيف و فرع في ستره و الفرع الاخير بمنطقه الرفاع

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها