النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11498 الأربعاء  30 سبتمبر 2020 الموافق 13 صفر 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:11AM
  • الظهر
    11:28AM
  • العصر
    2:52PM
  • المغرب
    5:25PM
  • العشاء
    6:55PM

بإجراءات سلامة للوقاية من فيروس «كوفيد 19»

العدد 11485 الخميس 17 سبتمبر 2020 الموافق 29 محرم 1442

المدرســـة الأمريكيــــة فـي البحريــــن تستقبـــل طلابهـــــا

رابط مختصر
تستعد المدرسة الأمريكية بالبحرين لاستقبال طلابها في شهر سبتمبر باتخاذها كل التدابير الاحترازية اللازمة، وذلك لضمان سلامة الجميع في حرم المدرسة ليتمكنوا من متابعة تعليمهم. ومن المقرر أن تفتح المدرسة أبوابها في تاريخ 13 سبتمبر 2020 وستعمل وفقًا للتعليمات الصادرة من وزارة التربية والتعليم ووزارة الصحة في مملكة البحرين.
وصرح المدير المؤسس، ديف ماكماستر: «لم يكن الجهد الجماعي والموحد أكثر أهمية مما هو عليه اليوم. نحن على ثقة من أن المدرسة الأمريكية بالبحرين ستبدأ عامها الدراسي الأول بكل إيجابية، وسنواجه تحدياتنا بعزم ونبدأ معًا في رحلتنا للتميز التعليمي».
يشمل البروتوكول اليومي للمدرسة الأمريكية بالبحرين وجوب ارتداء كمامات الوجه والحفاظ على مسافة التباعد الاجتماعي المقدرة بمتر ونصف طوال الوقت، وذلك لتوفير بيئة مدرسية آمنة من فيروس كورونا، هذا وقد تم وضع ملصقات حول المدرسة لتوضيح مسافات التباعد الاجتماعي التي يجب على الطلاب الالتزام بها، كما سيتم تطهير الصفوف والمعدات ودورات المياه بعد كل استعمال وتركّز المدرسة على استعمال التكنولوجيا لتقليل التواصل الذي يحدث من خلال استعمال الأوراق، بالإضافة إلى قياس حرارة جميع الطلاب والكادر التعليمي والزوار قبل دخولهم لأي مبنى أو صف أو حافلة، وسيتم منع أي شخص تظهر عليه أعراض الإصابة بالمرض أو ارتفاع درجة الحرارة بما يزيد عن 37.5% من دخول المباني أو الحافلات وسيتم اتباع بروتوكول الإصابة بـ «كوفيد 19» الخاص بالمدرسة الأمريكية بالبحرين مع من تظهر عليه هذه الأعراض.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها