النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11498 الأربعاء  30 سبتمبر 2020 الموافق 13 صفر 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:11AM
  • الظهر
    11:28AM
  • العصر
    2:52PM
  • المغرب
    5:25PM
  • العشاء
    6:55PM

العدد 11485 الخميس 17 سبتمبر 2020 الموافق 29 محرم 1442

«زين البحرين» تقدم برنامجًا لتطوير الموظفين البحرينيين الشباب

رابط مختصر
أعلنت شركة زين البحرين، شركة الاتصالات الرائدة في مملكة البحرين، التي تعمل بشغف لتمكين الشباب البحريني ومدهم بمهارات متخصصة، مؤخرًا عن إطلاق برنامج تطوير موظفين بحرينيين رقميين ضمن برنامج زين للتطوير الرقمي للمواطنين «Zain Digital Native Advancement Program»، الذي يضم سلسلة برامج تعليمية مصممة خصيصًا لموظفي زين البحرين بهدف تعزيز والارتقاء بمهاراتهم الرقمية والشخصية.
ومن خلال هذا البرنامج، تعتزم زين البحرين تمكين مهارات موظفيها وزيادة كفاءتهم ودورهم في القيادة ودعم توليد الإيرادات. وكجزء من برنامج التطوير هذا، أنهت زين البحرين إجراءات تعيين مجموعة من 6 موظفين بحرينيين مؤخرًا من مختلف الإدارات لتدريبهم لمدة 5 أشهر من شأنها تطوير المهارات التي يحتاجون إليها للازدهار في مواقع عملهم الحديثة بالشركة.
يتكون برنامج زين للتطوير الرقمي للمواطنين «Zain Digital Native Advancement Program» من أربع وحدات تعليمية تركز على تطوير مهارات تمكين الموظفين والتي ستساعدهم على التأثير والتعاون والعرض ومهارات التركيز المستقبلية التي من شأنها تعزيز وتطوير مهارات القيادة والتفكير النقدي وحل المشكلات والمهارات التحليلية لديهم، والتخصص في أحدث المهارات الرقمية والتقنية في السوق ومشروع البحث والأتمتة الخاصة بالقسم الذي سيشغله الموظفون الخمسة عند الانتهاء من التدريب.
وتعليقًا على الإعلان عن برنامج زين للتطوير الرقمي للمواطنين «Zain Digital Native Advancement Program»، صرحت رنا الماجد، مديرة التعلم والتطوير في شركة زين البحرين قائلة: «تمكين الشباب يأتي في صدارة أولوياتنا في زين البحرين، ويتماشى برنامج زين للتطوير الرقمي للمواطنين (Zain Digital Native Advancement Program) مع التزامنا بتوفير الشباب البحريني الموهوب ومدهم بالأدوات والمنصات التي يحتاجونها لتحسين مهاراتهم... ولذلك فقد ابتكرت زين البحرين هذا البرنامج الذي سيساعدهم على تعلم مهارات شخصية ورقمية محددة يحتاجون إليها ليشعروا بالتمكين، وليساهموا بدورهم وينجحون في نهاية المطاف طوال فترة عملهم وما بعدها».
جدير بالذكر أن برنامج زين للتطوير الرقمي للمواطنين «Zain Digital Native Advancement Program» هو أحد برامج زين البحرين لتمكين الشباب من موظفيها البحرينيين، ويهدف إلى تعزيز مهارات خريجي الجامعات البحرينيين الجدد الذين يتمتعون بمهارات أو إنجازات أو خبرات واعدة أو يحصلون علـى شهادة مهنية متميزة.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها