النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11497 الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 الموافق 12 صفر 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:10AM
  • الظهر
    11:28AM
  • العصر
    2:53PM
  • المغرب
    5:27PM
  • العشاء
    6:57PM

العدد 11448 الثلاثاء 11 أغسطس 2020 الموافق 21 ذي الحجة 1441

شركة مطار البحرين تكرم موظفيها المتقاعدين

رابط مختصر
كرمت شركة مطار البحرين، الجهة المسؤولة عن إدارة وتشغيل مطار البحرين الدولي، اثنين من موظفيها اللذين تقاعدا بعد سنوات طويلة من الخدمة المتفانية، وهما نادر رضا من قسم التطوير والشؤون الفنية، وخليل يعقوب من إدارة عمليات المطار، وحضر الرئيس التنفيذي لشركة مطار البحرين محمد يوسف البنفلاح ونخبة من كبار المسؤولين في الشركة، وتماشيا مع توجهات الحكومة الموقرة، التزم جميع الحاضرين بارتداء الكمامات الطبية واتبعوا إجراءات التباعد الاجتماعي.
وبهذه المناسبة قال البنفلاح: «موظفونا هم الركيزة الأساسية لشركتنا ويلعبون دورا رئيسيا في نجاحنا وتطورنا. ويسرني أن أتوجه بالشكر الجزيل إلى كل من خليل ونادر على جهودهما الحثيثة طوال سنوات طويلة من الخدمة المخلصة والعمل الجاد، وأتمنى كل التوفيق والسعادة في مساعيهما المستقبلية. ومما لا شك فيه أن وجود موظفين ملتزمين هو شرط أساسي لتحقيق النجاح في أي شركة، وفي شركة مطار البحرين كان الالتزام العامل الأساسي لنجاح برنامجنا الطموح لتحديث مطار البحرين الدولي، لذا يجدر بكل من ساهم في هذا المشروع الوطني الضخم أن يشعر بالفخر والاعتزاز لمشاركته في صناعة تاريخ الطيران في البحرين وخلق مستقبل أفضل للمملكة».
وكان يعقوب قد حاز على جائزة فخرية قدمها له حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، حفظه الله ورعاه، خلال الاحتفال بالعيد الوطني للبحرين 2018، وهي جائزة تمنح تكريما للمواطنين على خدمتهم المتفانية والمتميزة للوطن وتطوره.
وقبل انضمامه للعمل في شركة مطار البحرين، عمل رضا لدى شؤون الطيران المدني بالبحرين لمدة 30 عاما، وتلقى جائزة تكريمية الجهوده من قبل سعادة وزير المواصـلات والاتصــالات المهندس كمال بن أحــمد محمد، رئـيس مجلس إدارة شركة مطار البحرين.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها