النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11442 الأربعاء 5 أغسطس 2020 الموافق 15 ذي الحجة 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:38AM
  • الظهر
    11:44AM
  • العصر
    3:13PM
  • المغرب
    6:22PM
  • العشاء
    7:52PM

العدد 11439 الأحد 2 أغسطس 2020 الموافق 12 ذي الحجة 1441

البحرين تحتل المركز الأول ولبنان الثاني ضمن الفائزين بمسابقة مركز أوريجين للتعليق الصوتي

سمر الابيوكي
رابط مختصر
أعلنت لجنة التحكيم عن أسماء الفائزين ضمن مرحلة التصفيات النهائية لمسابقة مركز أوريجين للتدريب في التعليق الصوتي، والتي أُجريت يوم الأحد الموافق 26 يوليو 2020 في مبنى أوريجين. وقد تم الإعلان عن الفائزين في هذه المسابقة بعد فرز كافة الأصوات المتأهلة من المجموعتان الأولى والثانية.
وأحرز المتسابق طارق شناعة صاحب الصوت رقم 6 من البحرين المركز الأول في هذه المسابقة، ضمن المجموعة الأولى التي حازت على أعلى عدد إعجاب من قبل المتابعين لقناة إنستغرام الخاصة بمركز أوريجين للتدريب. وذلك بعد إجماع لجنة التحكيم على أهليته للفوز بالمركز الأول نظير أقرانه الخمسة البقية المتأهلين ضمن هذه المجموعة وفقًا لمعايير معينة وضعها أعضاء اللجنة. أما المركز الثاني فكان من نصيب المتسابقة هناء الشوفي صاحبة الصوت رقم 57 من لبنان ضمن المجموعة نفسها.
ونال جائزة المركز الأول من بين المتأهلين الستة من المجموعة الثانية التي تم اختيارها من قِبل اللجنة المنظمة للمسابقة في أوريجين، المتسابق رقم 3 سيد علي اليوسف من البحرين أيضًا بعد نجاحه في اجتياز عدد من المعايير المحددة من قِبل أعضاء لجنة التحكيم. بينما حازت على المركز الثاني ضمن هذه المجموعة المتسابقة رقم 16 مروة العاشور.، وقد تضمنت لجنة التحكيم شخصيات بارزة في ساحة التعليق الصوتي والصوت والإذاعة والتلفزين في مملكة البحرين، وتمثل أعضائها في كلٍ من الأستاذة سمر الأبيوكي – محاضرة في كلية الآداب بجامعة البحرين وإعلامية، علي هلال وهو مدرب ومعلق صوتي، ياسر خليفة وهو مهندس وموزع صوت، بالإضافة إلى طه الحلواجي وهو معلق صوتي محترف.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها