النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11370 الإثنين 25 مايو 2020 الموافق 2 شوال 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:16AM
  • الظهر
    11:35AM
  • العصر
    3:02PM
  • المغرب
    6:23PM
  • العشاء
    7:53PM

العدد 11369 الأحد 24 مايو 2020 الموافق غرة شوال 1441

أبطال نادي البحرين العربي للتوستماسترز يتوجون بكؤوس المراكز الأولى في مسابقة القسم (c)

رابط مختصر
توج أبطال نادي البحرين العربي للتوستماسترز بكؤوس المراكز الأولى في مسابقة القسم (c) التي أقيمت عن طريق الاتصال الإلكتروني المرئي، حيث أظهروا براعتهم ومهاراتهم في فن الخطابة، فحصل التوستماستر أحمد سلمان على المركز الأول في خطب التقويم، والتوستماستر عزيزة الحسيني على المركز الأول في الخطب الفكاهية، والتوستماستر نورة الظاعن على المركز الأول في الخطب الارتجالية. وتأهل الفائزون الثلاثة لتمثيل مملكة البحرين في المسابقة الختامية (ديتاك 2020) في نهاية الشهر الجاري، والتي تضم متأهلين من أندية دولة الكويت وأندية مملكة البحرين، وكان من المقرر إقامتها في دولة الكويت لكن بسبب الأوضاع الحالية سيتم عقد المسابقة الختامية عن طريق الاتصال الإلكتروني المرئي.
متمنين لهم التوفيق والفوز في المسابقة الختامية. نورة الظاعن: منذ عام 2013 وأنا أشارك في مسابقات التوستماسترز ولم اتأهل للديتاك ولا مرة، أحبطت كثيرًا ولكن في أحد الأيام قرأت مقولة على أحد برامج التواصل الاجتماعي وهي «حلمك ليس له تاريخ انتهاء فقط خذ نفس وحاول مرة أخرى»، وهذا ما أعطاني الدافع للاستمرار والمثابرة والتدريب المستمر للوصول لتحقيق الحلم، وها أنا اليوم اقترب من تحقيق حلمي بإذن الله. عزيزة الحسيني: الفوز والتأهل للديتاك له طعم سعادة وفرحة مميزة، ولكن فرحتي الأكبر هي بالتغيير الكبير في شخصيتي منذ أن انضممت لنادي البحرين العربي للتوستماسترز، فشكرًا لكل من ساندني وشجعني منذ انضمامي في اواخر عام 2012م وحتى هذه اللحظة.
شكراً لمنظمة التوستماسترز ونادي البحرين العربي.
احمد سلمان: علمني التوستماسترز أنه لايوجد هناك مستحيل، كل ما تحتاج إليه هو عزيمة وإصرار وتحدٍّ، لا أقصد تحدي أشخاص آخرين بل تحدي النفس.. ولا يأتي التميز إلا بالتعلم والتدريب وضع على الاخيرة «مئة خط». بإذن الله سنحقق (الذهب في ديتاك الكويت) لرفعة اسم البحرين عالياً.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها