النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11370 الإثنين 25 مايو 2020 الموافق 2 شوال 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:16AM
  • الظهر
    11:35AM
  • العصر
    3:02PM
  • المغرب
    6:23PM
  • العشاء
    7:53PM

لصالح مؤسسة «إنجاز البحرين» بهدف الارتقاء بتجربة التعليم عن بعد

العدد 11367 الجمعة 22 مايو 2020 الموافق 29 رمضان 1441

بتلكو وهواوي تتبرعان بأجهزة واي فاي المنزلية الذكية

رابط مختصر
أعلنت شركة بتلكو عن تعاونها مع هواوي للتبرع بـ 500 جهاز من أجهزة واي فاي المنزلية الذكية للمساهمة في دعم التعليم عن بُعد عن طريق مؤسسة «إنجاز البحرين». وقد حضر الاجتماع الافتراضي لتوقيع اتفاقية المبادرة الرئيس التنفيذي لشركة بتلكو البحرين السيد ميكيل فينتر، نائب رئيس العلاقات العامة والاتصالات في «هواوي» الشرق الأوسط السيد سبيس لي، المدير التنفيذي لمؤسسة «إنجاز البحرين» السيدة هناء سرواني.
أدت زيادة نسبة الدراسة عن بُعد في ظل هذه الظروف الراهنة إلى زيادة الاعتماد على استخدام شبكة الانترنت، وبناءً على ذلك، نرى من الضرورة تطبيق الاستخدام والإدارة الذكية لشبكة الإنترنت. يقوم جهاز الواي فاي الذكي المُقدم بتعزيز قوة تغطية الشبكة في جميع أركان المنزل.
وقال الرئيس التنفيذي لشركة بتلكو البحرين ميكيل فينتر: «كجزء من مسؤولية بتلكو على دعم المجتمع، تحرص بتلكو على بناء علاقات قوية مع شركائها واستكشاف مجالات للمبادرات المشتركة التي تضيف قيمة ولها تأثير إيجابي. خلق الوضع الحالي حاجة كبيرة للتعلم عن بعد ويسعدنا التعاون مع شركة هواوي وإنجاز البحرين لتقديم حلول تدعم هذه الحاجة. فقد أثبتت أجهزة الواي فاي المنزلية الذكية قدرتها على الاستفادة القصوى من الانترنت مما يحسن من تجربة التعلم عن بُعد.»
وأضاف قائلًا: «نحن سعداء بهذا التعاون بيننا وبين شركة هواوي وإنجاز البحرين للعمل على تنفيذ المبادرة بشكل ناجح وبإحداث تغيير في المجتمع.»
من جانبها، قالت هناء سرواني، المدير التنفيذي لمؤسسة «إنجاز البحرين»: «نقدر جهود ومساهمات بتلكو وهواوي المشتركة لدعم برامج «إنجاز البحرين» للتعليم عن بُعد. نحن نؤمن أن هذا الدعم المشترك من شأنه ان يحسين تجربة التعليم عن بُعد بشكل كبير في ظل الظروف الراهنة، وسنسعى دائماً إلى الارتقاء بجودة التعليم بشكل عام».
وقال سبيس لي، نائب رئيس العلاقات العامة والاتصالات في «هواوي» الشرق الأوسط: «تلتزم هواوي بدعم انتشار التقنيات الرقمية ووضعها في متناول الجميع في البحرين انطلاقاً من مسؤوليتنا تجاه المجتمع الذي نعمل فيه، ونحرص كثيراً على دعم التعليم على وجه الخصوص. كما نؤمن بأن كل شخص في كل مكان له الحق في التعليم وتكافؤ الفرص الذي يصاحبه. ربما تؤدي الاضطرابات الحادثة في قطاع التعليم بسبب أزمة كوفيد-19 إلى توسيع الفجوات التعليمية وتفاقم الفجوة الرقمية. ونأمل أن تساعدنا خبرتنا في مجال الاتصال وتطوير التطبيقات وتنمية المهارات على تمكين المزيد من الأفراد والأسر والمؤسسات في البحرين. إضافة إلى ذلك، ما زلنا ملتزمين ببناء جسور لسد الفجوة الرقمية، وتحسين تكافؤ الفرص التعليمية، والارتقاء بجودة التدريس من خلال حلول تقنية المعلومات والاتصالات الجديدة، ما يمهد الطريق أمام التعليم الذكي».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها