النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11370 الإثنين 25 مايو 2020 الموافق 2 شوال 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:16AM
  • الظهر
    11:35AM
  • العصر
    3:02PM
  • المغرب
    6:23PM
  • العشاء
    7:53PM

العدد 11366 الخميس 21 مايو 2020 الموافق 28 رمضان 1441

«NEXtCARE» تطلق خدمة الاستشارات الطبية عبر الاتصال المرئي «See A Doctor» في البحرين

رابط مختصر
يشهد العالم نموًا متسارعًا في الطلب على الخدمات الطبية عن بعد نتيجة التزايد في عدد الحالات المصابة بفيروس (COVID-19). وقد قامت (NEXtCARE) الشركة الرائدة في تقديم خدمات التنظيم والإدارة الكاملة للتأمين الصحي في المنطقة بتوسيع رقعة خدماتها للاستشارة الطبية عن بُعد لتشمل مملكة البحرين، وذلك بالتعاون مع شركة سوليدرتي البحرين التي تعتبر إحدى أكبر مقدمي خدمات التأمين في البحرين وإحدى شركات مجموعة سوليدرتي القابضة. وسيتمكن أعضاء شبكة سوليدرتي البحرين المؤمن عليهم من الاستفادة من خدمة الاستشارة الطبية عبر الاتصال المرئي (See a Doctor) المتوافرة على تطبيق (MyNEXtCARE)؛ وذلك لضمان سلامتهم.
يتيح التطبيق للعملاء التحدث مع الطبيب عبر الاتصال المرئي، ويمكنهم طلب استشارة العلاج والحصول على التقييم الطبي من الطبيب بدون أي تكلفة إضافية. إن خدمة (See A Doctor) مقدمة من (Health at Hand) إحدى شركات الخدمات الطبية عن بُعد المرخصة من قبل هيئة الصحة في دبي على يد أطباء متخصصين يتحدثون اللغتين الإنجليزية والعربية. وقد شهد استخدام هذه الخدمة نسبة نمو شهرية عالية خلال فترة جائحة (COVID-19) تزامنًا مع إطلاقها في بعض دول المنطقة.
وقد أكدت ليلى عبدالله، المدير العام لـ(NEXtCARE) في البحرين «أن (NEXtCARE) تعتبر رائدة في المنطقة بتقديم خدمات عالية الجودة وآمنة للاستشارات الطبية عبر الاتصال المرئي. صحة وسلامة الأعضاء المؤمن عليهم تأتي في مقدمة أولوياتنا في مثل هذه الأوقات المليئة بالتحديات».
بعد أن أدت جائحة (COVID-19) إلى فرض بقاء الأشخاص في منازلهم، قامت شركة (NEXtCARE) وبشكل سريع بالاستجابة لاحتياجات السوق وبدعم جهود الحكومة وقراراتها، وذلك بإتاحة خدمة (See A Doctor) للاستشارات الطبية عبر الاتصال المرئي لأعضائها المؤمن عليهم.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها