النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11316 الخميس 2 ابريل 2020 الموافق 9 شعبان 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:07AM
  • الظهر
    11:41AM
  • العصر
    3:11PM
  • المغرب
    5:55PM
  • العشاء
    7:25PM

العدد 11309 الخميس 26 مارس 2020 الموافق 2 شعبان 1441

«روتاري المنامة» يقيم حفل اعتماد وتكريم في مدرسة البحرين

رابط مختصر
في بادرة وفاء وتقدير، أقام نادي «روتاري المنامة» مؤخرًا احتفالاً لاعتماد وتكريم عددٍ من طلبة مدرسة البحرين، وذلك بحضور رئيس النادي خالد مختار، وأعضاء من نادي «روتاري المنامة» ونادي «الإنتراكت»، بالإضافة إلى أولياء أمور الطلبة، والهيئتين الإدارية والتدريسية في مدرسة البحرين.
وقامت مديرة الجيل الجديد مروة رحيمي بتنظيم وإدارة الحفل الهادف إلى تشجيع الشباب لأخذ دور فعّال في المجتمع، وذلك من خلال المشاركة في الأعمال التطوعية والخدمات المجتمعية. وألقت مروة رحيمي كلمة سلطت بها الضوء على أهمية تحضير وتهيئة الشباب ليكون لهم دور فعّال في المجتمع، مؤكدةً على أن تلك الأنشطة تساهم في تعزيز الثقة بالنفس والشعور بالمسؤولية والانتماء للمجتمع. كما وأشارت إلى أن المشاركة في تلك الفعاليات والنشاطات المختلفة من شأنها أن تساعدهم في الحفاظ على صحتهم ونشاطهم البدني، بالإضافة إلى أهميتها في تعزيز الروابط الاجتماعية بين مختلف شرائح المجتمع.
وذكرت مروة رحيمي أبرز الإنجازات والمشاريع المجتمعية التي قام بها النادي مؤخرًا والتي تشتمل على سباق الدواثلون الخيري، والمبادرات المتعلقة بمرض السكري، والتبرعات الخاصة بمكافحة وتحسين حياة مرضى السكلر، والعديد من الأنشطة والمبادرات الأخرى.
كما وشهد الحفل تكريم الأعضاء الجدد والترحيب بهم والإشادة بانضمامهم إلى نادي «الإنتراكت» التابع لمدرسة البحرين.
وفي هذا السياق، أعربت مروة رحيمي عن فخرها الكبير بشباب مدرسة البحرين وبأنشطتهم ومساهماتهم المجتمعية، وكذلك استعدادهم الدائم للمشاركة في الأعمال والبرامج التطوعية في ربوع بحريننا الغالي.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها