النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11316 الخميس 2 ابريل 2020 الموافق 9 شعبان 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:07AM
  • الظهر
    11:41AM
  • العصر
    3:11PM
  • المغرب
    5:55PM
  • العشاء
    7:25PM

العدد 11309 الخميس 26 مارس 2020 الموافق 2 شعبان 1441

«ألبا» تؤكد تضامنها مع مبادرات مكافحة «كورونا»

رابط مختصر
أعربت شركة ألمنيوم البحرين ش.م.ب. (ألبا)، أكبر مصهر للألمنيوم في العالم باستثناء الصين، عن تضامنها مع الجهود التي تبذلها مملكة البحرين لمكافحة مرض فيروس كورونا (كوفيد 19).
في إطار ذلك، بدأ الفريق الطبي بمركز ألبا للرعاية الصحية في تقديم المحاضرات التوعوية المستمرة حول مرض (كوفيد 19) للموظفين والمقاولين بالشركة عن طريق الفيديو والمنصات الإلكترونية. ومن ضمن الخطوات الهامة الأخرى التي اتخذتها الشركة، تعقيم مختلف الدوائر ومواقع الإنتاج، ووضع علامات التباعد الاجتماعي (مسافة السلامة الاجتماعية)، وتوزيع أدوات الحماية الشخصية مثل القفازات والكمامات ومعقم اليدين، وزيادة عدد وحدات تعقيم اليدين في جميع أنحاء الشركة، واقتصار خدمات مطاعم الشركة على الطلبات الخارجية والتوصيل، بالإضافة إلى تعميم توجيهات وأخبار حكومة مملكة البحرين بانتظام من خلال قنوات الاتصال المختلفة.


واستجابة لتوجيهات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة حفظه الله ورعاه بتطبيق نظام العمل من المنزل للأم العاملة في الجهات المختصة بالحكومة في الوزارات والهيئات والمؤسسات الحكومية، فقد أعلنت الشركة بتاريخ 23 مارس 2020 عن تطبيق نظام العمل عن بُعد لجميع الموظفين، وخاصة السيدات والموظفين الأكبر سنًا. كما دعت الشركة موظفيها وعمال المقاولين للانضمام لفريق المتطوعين من ألبا ضمن فريق البحرين، من أجل مكافحة انتشار الفيروس [بلغ عدد المتطوعين من ألبا حتى الآن 500 متطوع].
وفي هذا الصدد، صرح الرئيس التنفيذي لشركة ألبا علي البقالي قائلاً: «إن الحفاظ على صحة وسلامة العنصر البشري، من الموظفين والمقاولين، هو على رأس قائمة أولويات الشركة. وسوف نبذل كل ما في وسعنا للحفاظ على سلامة العاملين في الشركة من أجل استمرار سير العمليات بسلاسة».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها