النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11315 الأربعاء 1 ابريل 2020 الموافق 8 شعبان 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:08AM
  • الظهر
    11:41AM
  • العصر
    3:11PM
  • المغرب
    5:55PM
  • العشاء
    7:25PM

العدد 11309 الخميس 26 مارس 2020 الموافق 2 شعبان 1441

جمعية مصارف البحرين تهنئ بعودة سمو رئيس الوزراء إلى أرض الوطن

رابط مختصر
رفعت جمعية مصارف البحرين أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء الموقر، بمناسبة عودة صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر إلى أرض الوطن، بعد أن منّ الله عليه بالشفاء.
وأعرب رئيس مجلس إدارة الجمعية الأستاذ عدنان يوسف عن مشاعر السعادة والفرح بهذه العودة الميمونة لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء الموقر، داعيا المولى عز وجل أن يوفق سموه لمواصلة مسيرة البناء والبذل والعطاء خدمة للوطن العزيز، والمواطنين الكرام، في ظل العهد الزاهر لحضرة صاحب الجلالة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه.
وقال الأستاذ عدنان: «لمسنا جميعا الفرحة الكبيرة لأهل البحرين بعودة سمو رئيس الوزراء إلى الوطن بعد رحلة العلاج التي تكللت بالشفاء بحمد الله، كيف لا وسموه بمنزلة الأب الحريص على مصلحة أبنائه من المواطنين، وصاحب المبادرات الوطنية الداعمة لمسيرة البحرين التنموية في جميع القطاعات، بما في ذلك القطاع المالي والمصرفي».
من جانبه، هنَّأ الرئيس التنفيذي للجمعية الدكتور وحيد القاسم مملكة البحرين قيادة وحكومة وشعبا؛ بعودة سمو رئيس الوزراء سالما معافى بحمد الله إلى أرض الوطن، لافتا إلى أن هذه العودة أثلجت صدور البحرينيين الذين طالما تطلعوا إلى عودة سموه بعد رحلة العلاج الطويلة تلك.
وقال الدكتور القاسم إن «عودة سمو رئيس الوزراء تعطي دفعة إيجابية وطاقة كبيرة جدا للبحرين والبحرينيين في مواجهة الظروف الدقيقة التي يمرون بها، والتي سنتجاوزها إن شاء الله بتكاتفنا جميعا والتفافنا حول قيادتنا الرشيدة».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها