النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11316 الخميس 2 ابريل 2020 الموافق 9 شعبان 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:07AM
  • الظهر
    11:41AM
  • العصر
    3:11PM
  • المغرب
    5:55PM
  • العشاء
    7:25PM

العدد 11308 الأربعاء 25 مارس 2020 الموافق 30 رجب 1441

الوجيه فوزي كانو يتكفل ببناء مسجد جديد وصالة مناسبات في «ديار المحرق»

رابط مختصر
في إطار حرصه على تبني المشاريع الخيرية التي تخدم المجتمعات وتعود بالنفع عليها، أعلن الوجيه فوزي أحمد كانو، نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة يوسف بن احمد كانو ورئيس مجلس إدارة جمعية البحرين الخيرية، عن تكفله ببناء مسجد وصالة متعددة الأغراض في «ديار المحرق» الواقعة في شمال البحرين. وقد وقع اتفاقية تشيد المشروع الخيري، الوجيه فوزي كانو نفسه والمهندس أحمد العمادي، الرئيس التنفيذي لـ«ديار المحرق»، وذلك في برج كانو بالمنطقة الدبلوماسية.
وحول المشروع الخيري الجديد، قال الوجيه فوزي كانو: « توارثنا جيلاً بعد جيل أهمية تبني وتشييد المشاريع الخيرية في البحرين والخليج وقد كان الأجداد وكذلك الوالد أحمد كانو، رحمهم الله جميعاً، سباقين في عمل الخير، ونحن نسير اليوم على نهجهم، راجين من المولى عز وجل أن يوفقنا في خدمة أهلنا ومجتمعاتنا في البحرين والخليج».


من جانبه، قال المهندس أحمد العمادي: «يسعدني أن أتقدم بجزيل الشكر والعرفان للوجيه فوزي كانو على مبادرته الكريمة. كما أود أن أُشيد بإسهامات عائلة كانو الخيرية – سواء في مملكة البحرين أو في دول الخليج – والتي لامست احتياجات الناس. ويأتي بناء مسجد وصالة متعددة الأغراض ليُعزز من رؤيتنا الرامية لخلق مجتمعات مترابطة، كما من شأنهما أن يُشكلان إضافة قيمة لمشروع «ديار المحرق» الذي يعتبر من أحدث وأكبر المشاريع العمرانية في مملكة البحرين.» وسيحمل المسجد الذي تكفل ببنائه الوجيه فوزي كانو إسم حرمه، خلود محمد عبدالله جمعة، أما الصالة متعددة الأغراض فستحمل إسم المتبرع نفسه، فوزي أحمد علي كانو. ومن المؤمل البدء في تشييد المسجد والصالة خلال الشهرين القادمين.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها