النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11316 الخميس 2 ابريل 2020 الموافق 9 شعبان 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:07AM
  • الظهر
    11:41AM
  • العصر
    3:11PM
  • المغرب
    5:55PM
  • العشاء
    7:25PM

للمساعدة على احتواء فيروس «كوفيد-19»

العدد 11308 الأربعاء 25 مارس 2020 الموافق 30 رجب 1441

«الإثمار» يعلن تغيير ساعات العمل في المكاتب والفروع

رابط مختصر
أعلن بنك الإثمار، بنك التجزئة الإسلامي الذي يتخذ من البحرين مقراً له ويدير واحدة من أكبر شبكات التجزئة المصرفية في البحرين، أمس الثلاثاء (الموافق 24/‏3/‏2020)، تغيير ساعات العمل في المكاتب والفروع، واتخاذ المزيد من الإجراءات الاحترازية للمساعدة في احتواء فيروس كورونا (كوفيد-19).
وقد أعلن بنك الإثمار، والذي يلتزم بتوجيهات مصرف البحرين المركزي ووزارة الصحة لأداء دوره في المساعدة على احتواء الفيروس، أنه ابتداءً من يوم الثلاثاء الموافق 24 مارس، ستعمل جميع الفروع من الساعة 8 صباحاً حتى 1 ظهراً، وسيعمل المكتب الرئيسي من الساعة 8:30 صباحاً حتى 2:30 عصراً فقط. كما أعلن البنك أنه ابتداءً من يوم السبت الموافق 28 مارس، سيتم غلق فرعي قلالي وسلماباد حتى إشعار آخر. وقد قام بنك الإثمار الأسبوع الماضي بغلق فرعي البديع وسوق المنامة. أما أجهزة الصراف الآلي البالغ عددها 42 جهازاً، فستعمل جميعها كالمعتاد.
وكجزء من حملة التوعية التي يقوم بها البنك، دعا بنك الإثمار في وقت سابق عملائه للقيام بالمعاملات المصرفية عبر الإنترنت؛ من أجل المساعدة على احتواء تفشي الفيروس العالمي، مؤكداً أن معظم المعاملات المصرفية لبنك الإثمار يمكن أن يتم استكمالها عبر الإنترنت دون الحاجة إلى زيارة الفروع.
وقد بدأ البنك، والذي يتبع برتوكولات التعقيم التي توصي بها وزارة الصحة، بتقليل أعداد العملاء المتواجدين في الفروع من خلال اتخاذ تدابير مناسبة للانتظار وضمان وجود مسافة متر واحد على الأقل بين كل عميل وآخر.
وقال الرئيس التنفيذي لبنك الإثمار أحمد عبدالرحيم: «إنه وقت صعب بالنسبة لنا جميعاً. وعلى الرغم من ذلك وإذا قام كل منا بواجبه، يمكننا معاً التغلب على أصعب التحديات».
وأضاف عبدالرحيم: «كبنك تجزئة إسلامي رائد، يدرك بنك الإثمار أهمية الدور الذي يجب أن يؤديه تجاه المجتمع. إنها مسئولية نأخذها على محمل الجد ونحن نلتزم دائماً بأداء دور فاعل وحقيقي في المجتمع».
لقد قام بنك الإثمار مع بداية تفشي الفيروس باتباع جميع التوجيهات اللازمة التي يصدرها كل من وزارة الصحة ومصرف البحرين المركزي. ويواصل البنك مراقبة الوضع بحرص واتباع جميع التوصيات المطبقة.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها