النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11281 الخميس 27 فبراير 2020 الموافق 3 رجب 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:46AM
  • الظهر
    11:51AM
  • العصر
    3:09PM
  • المغرب
    5:37PM
  • العشاء
    7:07PM

العدد 11237 الثلاثاء 14 يناير 2020 الموافق 18 جمادى الأولى 1441

«زهرة الخليج» تطل على قرائها بحلة جديدة

رابط مختصر
أصدرت أبوظبي للإعلام العدد الشهري الأول من مجلة «زهرة الخليج»، بإطلالتها الجديدة والمبتكرة على صعيدي التصميم والمضمون، مستوحاة من إرثها الإعلامي والمعرفي العريق، ويأتي ذلك ضمن استراتيجية الشركة التي ترتكز على الابتكار والتحديث في صناعة المحتوى الإعلامي والرقمي لترسخ مكانتها كإحدى أهم المطبوعات تأثيرًا في المنطقة العربية وواحدة من أعرق المجلات حول العالم.
واستقطبت «زهرة الخليج» عددًا من أبرز الكتاب الإماراتيين والعرب الذين سيقدمون من خلال المقالات والأبحاث المتنوعة مجموعة من الموضوعات الشيقة التي تهم المرأة الإماراتية والعربية وتثري أفكارها بمحتوى عصري مفيد وممتع، وموضوعات متجددة أكثر تنوعًا.
وأبرز ما يميز العدد الشهري الجديد من مجلة «زهرة الخليج» رسالة توجهها سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك «أم الإمارات»، رئيسة الاتحاد النسائي العام، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية من خلال المجلة للمرأة والأسرة العربية. وتضيئ سموها في رسالتها على الدور البارز والفاعل لـ«زهرة الخليج» منذ تأسيسها قبل أكثر من 40 عامًا في التوعية بأهمية تعليم المرأة، وتطورها، وحقوقها في تكافؤ الفرص سواء في العمل أو الإمكانات، إلى جانب إسهامات المجلة الفاعلة في رفع مبادئ التمكين، والمساواة ضمن قناعة قوامها «الأسرة هي نواة المستقبل».
ويشمل غلاف العدد على مقابلة حصرية ومميزة مع سمو الأميرة لمياء بنت ماجد آل سعود، ذات الدور البارز والفاعل في مجال الإعلام، والأعمال الإنسانية والتنموية، ورؤيتها كروائية في الدور الذي تقوم به المرأة الرائدة بمجال التنمية المجتمعية، وكذلك إسهاماتها في العمل الخيري والإنساني حول العالم.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا