النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11280 الأربعاء 26 فبراير 2020 الموافق 2 رجب 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:46AM
  • الظهر
    11:51AM
  • العصر
    3:09PM
  • المغرب
    5:37PM
  • العشاء
    7:07PM

العدد 11237 الثلاثاء 14 يناير 2020 الموافق 18 جمادى الأولى 1441

«السيارات الأوروبية» تدعو العملاء للاستفادة من مميزات خدمات ما بعد البيع

رابط مختصر
تقدم شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روفر، مجموعة واسعة ومميزة من خدمات ما بعد البيع، وتدعو العملاء الكرام لزيارتها في مركز الصيانة بمعرض الشركة في منطقة سترة للحصول على تجربة صيانة سلسة ومتكاملة لمركباتهم.
يضم مركز صيانة جاكوار لاند روفر مجموعة من أحدث المعدات المتقدمة والحديثة، حيث تتم الصيانة فيه على أيدي فنيين مدربين وفقًا لأعلى المعايير العالمية. وعلى مدار العام، يخضع أعضاء فريق جاكوار لاند روفر البحرين للعديد من الورش التدريبية والفعاليات الدولية تعزيزًا لمهاراتهم الفنية والمهنية، وبما يتناسب مع مكانة العلامتين التجاريتين الفاخرتين، يتم تنفيذ جميع أعمال الصيانة في المركز على أيدي فنيين مدربين ومعتمدين، وتؤكد شركة السيارات الأوروبية حرصها الدائم على استخدام قطع غيار جاكوار لاند روﭭر الأصلية فقط، حيث تم تطوير هذه القطع وتصنيعها بدقة وجودة مطابقة لقطع السيارة الأصلية، وبالتالي ضمان راحة بال مطلقة للعملاء، وانطلاقًا من سعيها المستمر لضمان رضا العملاء بجميع الخدمات، تحرص الشركة على تقديم مجموعة متكاملة من الخيارات والخدمات التي تشمل خدمة توصيل العملاء لمنازلهم، وتوفير سيارة أجرة مميزة، وإلى جانب خدمة استلام وإرجاع المركبات للعملاء، وذلك لحين إتمام عمليات الفحص والصيانة.
وفي معرض حديثه حول الأهمية التي توليها الشركة لخدمات ما بعد البيع، صرح ستيفن لاي المدير العام لشركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روفر قائلًا: «في شركة السيارات الأوروبية، تحظى خدمات ما بعد البيع بأهمية وعناية كبيرة، نظرًا لدورها المهم في تعزيز فلسفتنا الهادفة لتقوية الروابط بعملائنا الأعزاء. كما نحرص في الشركة على تقديم جميع الخدمات وأعمال الصيانة على أيدي الفنيين المدربين وباستخدام أحدث المعدات والتقنيات، بما يمنح الملاك راحة بال مطلقة عند كل زيارة».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا