النسخة الورقية
العدد 11176 الخميس 14 نوفمبر 2019 الموافق 17 ربيع الأولى 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:33AM
  • الظهر
    11:22AM
  • العصر
    2:27PM
  • المغرب
    4:49PM
  • العشاء
    6:19PM

«بتلكو» تعلن دعمها لبطولة الرجل الحديدي للشرق الأوسط في البحرين

رابط مختصر
العدد 11173 الإثنين 11 نوفمبر 2019 الموافق 14 ربيع الأولى 1441
أعلنت بتلكو، كجزء من التزامها بدعم القطاع الرياضي في مملكة البحرين، سعادتها بكونها الراعي البلاتيني ومزود الاتصالات الحصري لبطولة الرجل الحديدي 70.3 للشرق الأوسط التي تقام في مملكة البحرين للعام الخامس على التوالي. وسيعقد هذا الحدث الرياضي الشيق بتاريخ 7 ديسمبر 2019 تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد الأمين نائب القائد الأعلى والنائب الأول لرئيس مجلس الوزراء.
تفخر شركة بتلكو بدعمها لهذا الحدث الذي وضع مملكة البحرين على الخريطة العالمية لمسابقات الآيرون مان، حتى أصبح هذا السباق من السباقات المميزة في الروزنامة الرياضية السنوية، لما يتميز به سباق البحرين من رعاية خاصة من صاحب السمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب مستشار الأمن الوطني رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، إذ يحرص سموه على تقديم الدعم والاهتمام لمختلف أنواع الرياضة في مملكة البحرين والذي ينعكس إيجابًا في الإنجازات الرياضية التي تحققها البحرين في هذه الفترة المميزة.
نحن في بتلكو نحرص على كوننا شركاء داعمين في نجاح هذا الحدث الذي يشهد ازدياد في عدد المشاركين من البحرين وخارجها في كل سنة، سواء من النساء والرجال والأطفال كذلك. وأسهمت هذه المبادرة في تعزيز ممارسة مختلف أنواع الرياضات والتشجيع على اتباع نمط حياة صحي ورياضي يعكس الصورة الحضارية والمشرفة التي تمتاز بها المملكة.
وقد تم توقيع اتفاقية الرعاية في المقر الرئيس لشركة بتلكو من قبل مدير عام التواصل المؤسسي والمسؤولية الاجتماعية الشيخ بدر بن راشد آل خليفة، وأمل المرباطي المدير العام لشركة «فعاليات»، الجهة المنظمة لهذا الحدث.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها