النسخة الورقية
العدد 11175 الأربعاء 13 نوفمبر 2019 الموافق 16 ربيع الأولى 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:33AM
  • الظهر
    11:22PM
  • العصر
    2:28PM
  • المغرب
    4:49PM
  • العشاء
    6:19PM

مي بنت سليمان العتيبي: المعرض تحوّل لوجهة سياحية للخليجيين

تعاون جديد «للرائد المبدع» مع جمعية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة

رابط مختصر
العدد 11173 الإثنين 11 نوفمبر 2019 الموافق 14 ربيع الأولى 1441
استضاف معرض أرتيزانا الرائد المبدع رئيس جمعية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة النائب أحمد السلوم، ضمن زيارة تؤسس لتعاون مشترك بين الطرفين، يسعى من خلالها لتشجيع البحرينيين على التوسع في حجم انتشارهم في السوق.
وأكد السلوم أن أهمية الاستثمار في الموارد البحرينية التي تنمي حجم السوق المحلي، مشيرا إلى أن معرض أرتيزانا يجمع مجموعة من الرواد الذي يقدمون منتجات مختلفة، موضحا أن الرواد تحت مظلة المعرض من مختلف الأجيال، وهو ما يسمح بطرح أفكار أكثر تميزا وتنافسية تتناسب مع الأذواق كافة.
من جانبها، قالت د.الشيخة مي بنت سليمان العتيبي، المدير التنفيذي للمشروع، إن المعرض يعد وجهة سياحية يقصدها الزوار من دول الخليج، إذ تعد أولى محطات التوقف في البحرين، مبينة أنه يستقطب سياح دول الخليج جميع الباحثين عن المنتج المبتكر الذي تنتجه علامات تجارية محلية، بجودة عالية ونوعية لا تتشابه مع ما يطرح في السوق المحلي.


وأكدت د.الشيخة مي بنت سليمان العتيبي «يعتبر معرض ملتقى رواد الأعمال الأول من نوعه في السوق البحريني من حيث الجهود المشتركة والمتكاملة ما بين القطاع الخاص ووزارة العمل والتنمية الاجتماعية وصندوق العمل (تمكين)».
كما شكرت الدكتورة النائب السلوم على اهتمامه بتشجيع رواد الأعمال والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة، عبر تخصيص برامج تديرها جمعية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة.
الرميصاء بوحمود رائدة عمل وصاحبة مشروع الكشخة للعود التي افتتحت بوتيكها الخاص مؤخرا بعد الانضمام لأرتيزانا، توضح «أطلقت علامتي التجارية مجازفة لأخوض مجال العطور بـ3 عطور تختلف في مكوناتها وتتناسب مع درجات الحرارة العالية في البحرين».
وقالت شيخة العباسي صاحبة أول علامة تجارية متخصصة في صناعة خيوط «الكروشيه» التي تجمع بين البوليستر والقطن إن المنتج يسهل عملية حياكة الكروشيه بخيوط ذات جودة عالية.
وأشارت إلى أن الخيوط يتم تصنيعها خارج البحرين ويمكن استخدامها في أي حرفة يدوية تتعلق بالحياكة، في الوقت الذي لفتت إلى تقديمها لدورات تدريبية حول كيفية حياكة الكروشيه.
وقد شكر العارضون إدارة المعرض الدائم علي حرصهم وتميزهم وتفانيهم في تقديم أفضل صوره عن العمل البحريني، وشكرت الإداره بدورها كل من مندوب (تمكين) نورة عبدالرحمن وسعيد الخنيزي من دائرة العمليات ومندوبة وزارة العمل والتنمية الاجتماعية نعيمة الحسيني رئيس مكتب خدمات التوظيف.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها