النسخة الورقية
العدد 11173 الإثنين 11 نوفمبر 2019 الموافق 14 ربيع الأولى 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:31AM
  • الظهر
    11:22AM
  • العصر
    2:29PM
  • المغرب
    4:50PM
  • العشاء
    6:20PM

تقديم خصومات على الرسوم وسكن الطلبة وتذاكر وإقامة فندقية مجانية

جامعة الإمارات للطيران تطلق برامج لاستقطاب الطلبة الدوليين

رابط مختصر
العدد 11171 السبت 9 نوفمبر 2019 الموافق 12 ربيع الأولى 1441
أطلقت جامعة الإمارات للطيران برنامجًا للطلبة الدوليين يتيح لهم مزايا ودعمًا ماديًا شاملاً. ويتضمن البرنامج خصومات بنسبة 20% على سكن الطلبة و15% على الرسوم الدراسية وتذكرة سفر مجانية سنوية في الدرجة السياحية مع طيران الإمارات، بالإضافة إلى خدمة مرحبا مجانًا لثلاثة أشخاص وإقامة فندقية مجانية لشخصين لمدة ثلاثة أيام مع إعفاء من رسوم إصدار تأشيرة الدخول إلى دولة الإمارات العربية المتحدة.
وقال الدكتور أحمد آل علي، مدير جامعة الإمارات للطيران: «يحتاج الأهل إلى دعم عندما يتعلق الأمر بأولادهم ومستقبلهم الدراسي في جامعة ومدينة خارج دولتهم. لذلك أطلقنا هذا البرنامج لمساعدتهم على تخطي مرحلة انتقال أولادهم للإقامة والدراسة في دبي بسلاسة ومن دون قلق. وتتيح هذه المزايا للطلبة زيارة أهلهم والاستمتاع بنمط حياة مريح خلال دراستهم الأكاديمية في جامعة الإمارات للطيران لتحقيق أهدافهم المهنية مستقبلاً».
وتساعد الدراسة الخارجية الطلبة على تطوير علاقات شخصية ومهنية قوية وروابط ثقافية طويلة الأجل، كما تحفّزهم على إدراك اهتماماتهم واختبار الحياة من منظور مختلف. وتؤمن جامعة الإمارات للطيران بدور الخبرة والتعرف على الحياة من خلال التجربة في تطوير الدراسة، لذلك تدعم طلبتها وتوفر لهم أفضل الأدوات للاستفادة من فرص أكاديمية وشخصية فريدة.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها