النسخة الورقية
العدد 11173 الإثنين 11 نوفمبر 2019 الموافق 14 ربيع الأولى 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:31AM
  • الظهر
    11:22AM
  • العصر
    2:29PM
  • المغرب
    4:50PM
  • العشاء
    6:20PM

برعاية كريمة من سمو رئيس الوزراء

«الأهلية» تخرج الفوج الرابع عشر في الحادي عشر من نوفمبر الجاري

رابط مختصر
العدد 11171 السبت 9 نوفمبر 2019 الموافق 12 ربيع الأولى 1441
أعلنت الجامعة الأهلية عن استكمال استعداداتها لتنظيم حفل تخريج الفوج الرابع عشر من خريجيها تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر حفظه الله ورعاه، وذلك في مساء يوم الاثنين الموافق 11 نوفمبر 2019 المقبل بفندق الخليج.
وبهذه المناسبة، أعرب الرئيس المؤسس ورئيس مجلس أمناء الجامعة الأهلية البروفيسور عبدالله الحواج عن جزيل شكر الجامعة الأهلية إدارة وأساتذة وطلبة وخريجين وأولياء أمور، لسموه على رعايته الكريمة ودعمه اللامحدود للجامعة الأهلية، ما أهلها لنيل أعلى المراتب محليا وإقليميا ودوليا.
وأضاف: رعاية سموه الأبوية محل فخر وتقدير لجميع اساتذة الجامعة وطلبتها وخريجيها، اذ تعبر هذه الرعاية مؤازرة ودعما كبيرا للدور العلمي والأكاديمي الذي تضطلع به الجامعة الأهلية لخدمة الوطن العزيز، فسموه راعي العلم والعلماء، وصاحب العطاءات الكبيرة من أجل الارتقاء بالتعليم عموما والتعليم العالي على نحو خاص.
من جانبه، أكد رئيس الجامعة البروفيسور منصور العالي على أن الرعاية الكريمة لسمو رئيس الوزراء لحفل الخريجين تضع على قيادة الجامعة وأساتذتها وطلبتها وخريجيها مسؤولية كبيرة من أجل تقديم العطاء وتحقيق الانجازات بما يوفي هذه الرعاية حقها، لتظل الجامعة الأهلية في موقعها الطليعي بين الجامعات المحلية والإقليمية والعالمية.
وقال إن خريجي الجامعة أثبتوا جدارتهم وتميزهم، سواء فيمن اختار الالتحاق بعالم ريادة الأعمال أو أولئك الذين حجزوا مواقع متقدمة في سوق العمل، منوها إلى أن الشريحة الأوسع من خريجي الجامعة سرعان ما تنال نصيبها من التوظيف في مواقع رائدة في سوق العمل.
إلى ذلك، أكدت مساعدة رئيس الجامعة للإعلام والتسويق والعلاقات العامة د. ثائرة محمد الشيراوي على أن حفل الخريجين في ظل رعاية سمو رئيس الوزراء مبعثا للبهجة والسرور لدى جميع منتسبي الجامعة الأهلية أساتذة وطلبة وموظفين وأولياء أمور، اذ تثير رعايته الكريمة في النفوس الفخر والاعتزاز، وتبعث فيها روح المحبة والتآخي بين الجميع. وأضافت: نستعد لتخريج الفوج الرابع عشر متضمنا خريجين بدرجتي البكالوريوس والماجستير من خمس كليات علمية، هي: كلية تكنولوجيا المعلومات، وكلية العلوم الإدارية والمالية، وكلية الآداب والعلوم، وكلية الهندسة، وكلية الدراسات العليا والبحوث. إذ تهدف الجامعة منذ نشأتها إلى تقديم نموذج راقٍ من التعليم ذو الجودة العالية في إطار تعزيز الدور الريادي لمملكة البحرين في مجال التعليم العالي.
ويأتي حفل تخريج الفوج الرابع عشر بعد 13 فوجا من الطلبة الذين تخرجوا من الجامعة في السنوات الماضية، اذ تحظى الجامعة بمكانة محلية ودولية عالية، وتصنف ضمن الفئة الأولى من قبل هيئة جودة التعليم والتدريب، فيما تم تصنيفها الأولى بين الجامعات الأكثر تقدما من منظمة كيو اس العاليمة لتصنيف الجامعات للعام 2018، بالإضافة إلى تصنيفها في المرتبة الخامسة والثلاثين عربيا بين أكثر من 1100 جامعة عربية في العام نفسه.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها