النسخة الورقية
العدد 11173 الإثنين 11 نوفمبر 2019 الموافق 14 ربيع الأولى 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:31AM
  • الظهر
    11:22AM
  • العصر
    2:29PM
  • المغرب
    4:50PM
  • العشاء
    6:20PM

بحضور رئيس مجموعة (سيتي المصرفية) مايكل كوربات

«سيتي البحرين» تحتفل بمرور 50 عامًا على تأسيسها في المملكة

رابط مختصر
العدد 11170 الجمعة 8 نوفمبر 2019 الموافق 11 ربيع الأولى 1441
احتفلت سيتي البحرين مؤخراً بالذكرى الخمسين لتأسيسها في مملكة البحرين، وقد استضافت الرئيس التنفيذي لمجموعة سيتي المصرفية مايكل كوربات بهذه المناسبة الخاصة. وقد نظمت سيتي البحرين احتفالا خاصا في مبنى سيتي في منطقة السيف، شارك فيه العديد من كبار المديرين في سيتي بمن فيهم عتيق رحمن رئيس مجموعة الأسواق الناشئة في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، وعثمان أحمد الرئيس التنفيذي لدى سيتي في البحرين وقطر والكويت.


وخلال زيارته إلى البحرين، التقى كوربات أيضًا بصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء. كما حضر مأدبة غداء استضافها رشيد المعراج محافظ بنك البحرين المركزي. وقال كوربات: «لقد سررت بالاحتفال بهذا الحدث الهام مع زملائي واللقاء مع صاحب السمو الملكي الأمير سلمان ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء في مملكة البحرين، وكبار المسؤولين الحكوميين وعملائنا في البحرين».
وقد علق عثمان أحمد على الذكرى الذهبية لسيتي البحرين، قائلاً: «تفخر سيتي للغاية بأنها ظلت جزءًا من قصة نمو البحرين باستمرار منذ عام 1969. نود أن نعرب عن امتناننا العميق لمملكة البحرين وخاصة بنك البحرين المركزي، وعملائنا وزملائنا لدعمهم الثابت على مدار الخمسين عامًا الماضية. نتطلع إلى الاستمرار وتطوير ونمو هذه الشراكة خلال الخمسين عامًا التالية وما بعدها».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها