النسخة الورقية
العدد 11175 الأربعاء 13 نوفمبر 2019 الموافق 16 ربيع الأولى 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:33AM
  • الظهر
    11:22PM
  • العصر
    2:28PM
  • المغرب
    4:49PM
  • العشاء
    6:19PM

أبطال «فرقة العدالة» يجتمعون في «سيتي سنتر»

رابط مختصر
العدد 11149 الجمعة 18 أكتوبر 2019 الموافق 18 صفر 1440
باتمان والمرأة الخارقة وسوبرمان وفلاش المعروفون باسم «فرقة العدالة»، سيحطون رحالهم في «سيتي سنتر البحرين»، الوجهة الأكبر والأشهر للتسوق والترفيه في المملكة، وذلك من 22 إلى 26 أكتوبر الجاري.
فعلى مدى خمسة أيام من الإثارة والمغامرة، سيقوم الأبطال الخارقون بمهمة إنقاذية للمتسوقين؛ لإبعادهم عن روتين حياتهم اليومية، من خلال أنشطة ترفيهية متنوعة لجميع أفراد العائلة.


فزوار «سيتي سنتر البحرين» مدعوون لإظهار القوة الخارقة التي بداخلهم والمشاركة في الألعاب المميزة وتجارب الواقع المعززة المتاحة في الساحة الرئيسية لمركز التسوق، وإطلاق العنان لمواهبهم عبر العديد من الأنشطة الفنية والحرف اليدوية، وأكثر من ذلك بكثير. وفي إطار حملة التسوّق المتواصلة في «سيتي سنتر البحرين»، يمكن للآباء الاستمتاع والتسوق للحصول على فرصة الفوز بأكثر السيارات فخامة لهذا الموسم.
وسيتمكن زوار سيتي سنتر البحرين من التقاط أجمل الصور التذكارية مع تماثيل الأبطال الخارقين في صالة العرض الخاصة المتواجدة بالقرب من المدخل رقم 5، كما ستتحول الساحة الرئيسية لمركز التسوق إلى قاعة العدالة الشهيرة، والتي ستحتضن العديد من الفعاليات التي ستحفّز خيال الأطفال من خلال تجارب الواقع الافتراضي المشوقة؛ ليعيشوا تجربة لا تنسى من خلال التحليق برفقة (سوبرمان فوق المتروبوليس) أو (مواجهة المجرمين مع باتمان).


وقال دعيج الرميحي، المدير الأول لمجمع سيتي سنتر البحرين: «نحن في سيتي سنتر البحرين ملتزمون بتوفير تجارب فريدة لا تنسى لجميع أفراد العائلة. وإن تجسيد أبطال (فرقة العدالة) على أرض الواقع من خلال هذه التجارب الغامرة يتيح لنا المجال للقيام بذلك بطرق مثيرة ومبتكرة. ونحن نقدر أهمية هذه الفعاليات؛ لأننا نرى بأن سيتي سنتر البحرين أكثر من مركز للتسوق، ونعي أن زبائننا لديهم النظرة نفسها. ونحن نتطلع قدمًا لاستقبالهم في عالم (دي سي)».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها