النسخة الورقية
العدد 11181 الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 الموافق 22 ربيع الأولى 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:36AM
  • الظهر
    11:23AM
  • العصر
    2:26PM
  • المغرب
    4:47PM
  • العشاء
    6:17PM

بمناسبة الشهر العالمي للتوعية بسرطان الثدي

«البركة الإسلامي» يعلن شراكته مع مركز لندن لجراحة الثدي

رابط مختصر
العدد 11148 الخميس 17 أكتوبر 2019 الموافق 17 صفر 1440
أعلن بنك البركة الإسلامي - البحرين توقيع اتفاقية شراكة مع مركز لندن لجراحة الثدي - البحرين، تتيح لعملاء البنك الاستفادة من تخفيضات مذهلة على الخدمات الطبية المتوفرة بالمركز طيلة شهر أكتوبر 2019، وذلك ضمن مساعيه لنشر التوعية حول مرض سرطان الثدي.
باستطاعة عملاء بنك البركة الإسلامي من حاملي بطاقات الصراف الآلي وبطاقات الائتمان التمتع بخصم بنسبة 50% على الأسعار الاعتيادية للخدمات التي يوفرها المركز خلال شهر أكتوبر الذي يعتبر الشهر العالمي للتوعية بسرطان الثدي. وسيحظى حاملو بطاقات البنك أيضًا بفرصة الاستفادة من خصم بنسبة 30% على الأسعار الاعتيادية للمركز لمدة سنة كاملة. تم توقيع الاتفاقية في المقر الرئيسي لبنك البركة الإسلامي الكائن في منطقة خليج البحرين، بحضور كل من طارق كاظم لبنك البركة الإسلامي البحرين، وعلي الدرزي مدير أول - رئيس الفروع بالبنك، والدكتورة سارة الريفي المؤسس والمالك لمركز لندن لجراحة الثدي بالبحرين، إلى جانب عدد من المسؤولين من كلا الطرفين.
وبهذه المناسبة، صرح طارق كاظم لبنك البركة الإسلامي – البحرين قائلاً: «إنه لمن دواعي سرورنا أن نعلن شراكتنا مع مركز لندن لجراحة الثدي – البحرين، وذلك بالتزامن مع شهر التوعية بسرطان الثدي طوال أكتوبر الجاري. يقدم المركز لزواره خدمات طبية راقية مع إمكانية الحصول على أحدث الأساليب العلاجية والفحوصات العالمية. لذا، نفخر جدًا في بنك البركة الإسلامي بالمشاركة في هذه المبادرة الهادفة لتعزيز الوعي المجتمعي حول هذا المرض».
ومن جانبها، صرحت الدكتورة سارة الريفي المؤسس والمالك لمركز لندن لجراحة الثدي بالبحرين بقولها: «يعتبر سرطان الثدي أحد أخطر الأمراض التي تهدد حياة النساء على مستوى العالم. وتتفاوت نسبة الشفاء منه وفقًا للمرحلة التي وصل إليها المرض، حيث يحصد آلاف الأرواح سنويًا».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها