النسخة الورقية
العدد 11180 الاثنين 18 نوفمبر 2019 الموافق 21 ربيع الأولى 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:35AM
  • الظهر
    11:23AM
  • العصر
    2:26PM
  • المغرب
    4:48PM
  • العشاء
    6:18PM

«الخليج لصناعة البتروكيماويات» تشارك في مؤتمر ومعرض «ميبيك»

رابط مختصر
العدد 11148 الخميس 17 أكتوبر 2019 الموافق 17 صفر 1440
في نسخته الخامسة التي أقيمت تحت الرعاية الكريمة لصاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر، حفظه الله ورعاه، شاركت شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات في مؤتمر ومعرض الشرق الأوسط لهندسة العمليات (ميبيك 2019)، الذي استضافته مملكة البحرين خلال الفترة من 14 لغاية 16 أكتوبر الجاري بمركز البحرين الدولي للمعارض.
وقد أناب صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر، الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة وزير النفط، لافتتاح المؤتمر والمعرض المصاحب له، الذي تفضّل بزيارة للجناح المشترك الذي أقامته الهيئة الوطنية للنفط والغاز للشركات المنضوية تحت مظلتها.
وفي تعليق له بهذه المناسبة، أعرب الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة وزير النفط، عن بالغ الشكر والتقدير والامتنان لصاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر للاهتمام الكبير الذي يبديه سموه بمتابعة مختلف الفعاليات التي يقيمها قطاع النفط والغاز ووضعها تحت رعايته الكريمة.
من جانبه، أثنى الدكتور عبدالرحمن جواهري رئيس شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات، على التنظيم الكبير الذي شهده المؤتمر الذي يعتبر واحدًا من أهم الفعاليات النفطية الإقليمية، والتي تعقد بصورة منتظمة وبمشاركة عددية كبيرة وحضور مميز للشركات النفطية العالمية في المعرض المصاحب.
وقد أعرب الدكتور جواهري عن بالغ شكره لصاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر، حفظه الله ورعاه، لتفضله برعاية هذا الحدث المهم، وهو الأمر الذي يترجم الاهتمام الكبير الذي تبديه القيادة الرشيدة برعاية كل ما يتعلق بقطاع النفط والغاز.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها