النسخة الورقية
العدد 11179 الأحد 17 نوفمبر 2019 الموافق 20 ربيع الأولى 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:34AM
  • الظهر
    11:22AM
  • العصر
    2:27PM
  • المغرب
    4:48PM
  • العشاء
    6:18PM

بمناسبة اليوم العالمي للمسنين.. مستشفى قوة الدفاع يستقبل أعضاء جمعية أبناء الخليج

رابط مختصر
العدد 11147 الأربعاء 16 أكتوبر 2019 الموافق 17 صفر 1440
تحت شعار «أجر وعافية» وتزامنًا مع يوم المسنين العالمي، نظمت جمعية أبناء الخليج للأعمال الإنسانية زيارة لمستشفى قوة دفاع البحرين «المستشفى العسكري» للمرضى المسنين، وقد ضم الوفد رئيسة الجمعية عذاري الحساوي، ونائبة الرئيس فتحية محمد، وبمشاركة حمد الحمادي وأحمد العطافي، وذلك يوم أمس الخميس الثالث من أكتوبر بمدينة الرفاع في مملكة البحرين.


وكان في استقبالهم العميد عبدالله حسن درويش المساعد الفني لقائد الخدمات الطبية الملكية مسؤول خدمات المستشفى، وعائشة عيسى القاسمي، وفاطمة الملا من قسم العلاقات العامة، ومسؤول العلاقات العامة والتسويق عادل يوسف صليبيخ الذي أبدى سعادته بهذه الزيارة مقدمًا شكره لأعضاء الجمعية لمبادرتهم الإنسانية، متمنيًا تكرار هذه الزيارة التي تدخل الفرح والسرور على قلوب المرضى خاصة كبار السن.


وأشار صليبيخ إلى أن إدارة المستشفى تسعى جاهدة لتوفير كافة الخدمات لكافة أطياف المجتمع ولاسيما لكبار السن، مؤكدًا أن أبواب الإدارة مفتوحة للجميع في أي وقت لاستقبال الاقتراحات والملاحظات.
وبدورهم، أجمع الوفد على أن هذه الزيارة جاءت من أهداف الجمعية واهتمامها ببرامج الدعم النفسي والتي تسهم في التخفيف من معاناة المرضى، وكذلك حب الخير والرغبة الصادقة في زرع البسمة على شفاههم.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها