النسخة الورقية
العدد 11154 الأربعاء 23 أكتوبر 2019 الموافق 23 صفر 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:21AM
  • الظهر
    11:22AM
  • العصر
    2:37PM
  • المغرب
    5:03PM
  • العشاء
    6:33PM

«مونتريال للسيارات» تجدد أسطول شركة «أوميجا للأصباغ»

رابط مختصر
العدد 11141 الخميس 10 أكتوبر 2019 الموافق 11 صفر 1440
أعلنت شركة اوميجا للأصباغ، الشركة الرائدة في مجال الاصباغ والدهانات بمملكة البحرين، استبدال أسطول سيارتها بسيارات جديدة من شركة مونتريال للسيارات التي تعد من أكبر شركات السيارات في مملكة البحرين
واكدت شركة اوميجا انها اختارت شركة مونتريال لاستبدال اسطولها؛ وذلك لما تتمتع به شركة مونتريال من سمعة قوية في مجال استبدال السيارات، الى جانب الأسعار التنافسية التي تقدمها شركة مونتريال للسيارات الجديدة والأسعار المميزة التي تمنحها الشركة في تثمين السيارات المستعملة، الأمر الذي يساعد بدور قوي ومهم في إتمام تلك الصفقات.
وقد قدمت شركة مونتريال للسيارات خدمات مميزة لشركة اوميجا لتسهيل عملية الشراء وفي وقت قياسي، دون أي اشتراطات إضافية، من خلال استبدال أسطول السيارات القديم بسيارات حديثة من شركة مونتريال.


وتتميز شركة مونتريال بأفضليتها في سوق البحرين للسيارات؛ نظرا لما تتمتع به الشركة من أسعار مميزة وعروض دائمة طوال العام، الى جانب فريق المبيعات التي تمتلكه الشركة الذي دوما يقوم بدوه بشكل احترافي وفي وقت قياسي، الى جانب فروع الشركة المنتشرة في جميع أرجاء البحرين.
وأعربت شركة مونتريال بدورها عن سعادتها بالتعاون وتقديم أفضل العروض لشركة اوميجا، وأبدت ترحابها لعقد أي صفقات استبدال تقدم لها في المرحلة المقبلة. وأكدت شركة مونتريال للسيارات أن التعاون مع شركة اوميجا لم يكن الأول، فقد قامت شركة مونتريال بالعديد من صفقات تجديد أسطول السيارات للعديد من الشركات الكبرى داخل مملكة البحرين في الفترات السابقة.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها