النسخة الورقية
العدد 11154 الأربعاء 23 أكتوبر 2019 الموافق 23 صفر 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:21AM
  • الظهر
    11:22AM
  • العصر
    2:37PM
  • المغرب
    5:03PM
  • العشاء
    6:33PM

حذاؤكم أفضل خطواتكم إلى الخريف والشتاء مع «شومارت»

رابط مختصر
العدد 11141 الخميس 10 أكتوبر 2019 الموافق 11 صفر 1440
الخريف والشتاء يأتيان بالأجواء الباردة والهادئة في الهواء الطلق وفي الداخل. أطلقنا في متاجر شومارت للمناسبة، أروع مجموعات من الأحذية للرجال والنساء والأطفال – بما فيها مجموعة أحذية «لي كوبر» الفريدة للهواء الطلق، وعلى عدد كبير من الأحذية الجلدية الأصلية – ومستلزماتها.
أحذية تأخذكم إلى عالمكم المفضل.
أنت الرجل الصلب المغامر؟ وأنت السيدة التي تجسدت فيها قمة الأنوثة؟ تقدم لكما «لي كوبر» في متاجر شومارت، المجموعتين اللتين ستضفيان تألقًا جديدًا على أسلوبكما في فصل الشتاء هذا.


تصاميم للمغامرات في الهواء الطلق.
مع هبوط مستويات الحرارة، يعود الشوق إلى المغامرة في البر. وباتت سيارتكم ذات الدفع الرباعي الرياضية جاهزة للانطلاق! أليس ضروريًا أن يتماشى حذاؤك مع الوضع؟
أطلقت شومارت حصريًا مجموعة «لي كوبر» للهواء الطلق. ستشعر السيدات بالفرق الكبير في الراحة بفضل تصميم النعلة الدينامية الجديد – فالموضة تجاري توجهات العصر. أما الرجال فصمم لهم أن يحتذوا الأحذية بالرباطات المصنوعة من مزيج متناغم بين القماش والنعل المطاطي.
خطوات صغيرة ومغامرات كبيرة.
تقدّم شومارت أيضًا أحذية «لي كوبر» للأولاد والبنات. إنها مريحة وشجاعة معا وقد يكون طابعها مرحًا للصغار والمراهقين على حد سواء.
بل أكثر من ذلك، تأتي أحذية البنات وعليها رسومات وتصاميم لشخصياتهم المرحة المفضلة لهن – باربي وميني ماوس وفروزنس آنا وإلسا. ونحن لا نمزح عندما يكون الموضوع جادًا كأحذية الأطفال!
الطقس مثير. والجلد أصلي.
إن لمسة الجلد الأصلي والشعور به شعور فريد عندما تنحسر درجة الحرارة. فلا تحرموا نفسكم من إقتناء أي من الأحذية الجديدة من المجموعة الجلدية للرجال والنساء.
وفي الواقع، ستكون هذه المجموعة الإطلاقة الأولى للأحذية الجلدية للنساء عند شومارت. تمتعي سيدتي فورًا بهذه الأحذية الحصرية، المصقولة والجذابة.
كونوا جاهزين لخوض فصلي الخريف والشتاء برفقة شومارت، ودعوا حذاءكم يكون أفضل خطوة لكم الى الأمام!

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها