النسخة الورقية
العدد 11154 الأربعاء 23 أكتوبر 2019 الموافق 23 صفر 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:21AM
  • الظهر
    11:22AM
  • العصر
    2:37PM
  • المغرب
    5:03PM
  • العشاء
    6:33PM

مطعم «لا برجولا» من «جيانكارلو بيربيلليني» يفوز بالمركز الأول في مسابقة «ذكرى عشاء لا تنسى»

رابط مختصر
العدد 11140 الأربعاء 9 أكتوبر 2019 الموافق 10 صفر 1440
فاز مطعم لا برجولا من جيانكارلو بيربيلليني، بالمركز الأول في مسابقة «ذكرى عشاء لا تنسى» لموسم 2018-2019 التي تقيمها جمعية الذواقة العالمية.
استعدادًا لهذا العشاء، تم إعداد مطعم لا برجولا من جيانكارلو بيربيلليني بطراز أونا سيتيمانا ايه فينيسنيا (أسبوع في البندقية)، حيث تم إعداد الديكور الداخلي ليعكس طراز قرية البندقية.
كما أحيا العشاء كل من جيوفاني إيانون وجيانلوكا أفالون، اللذين قدما خصيصًا من إيطاليا، وصاحبتهما الفرقة المحلية للفندق في إضفاء الجو الإيطالي المناسب.
بدأت الأمسية باتصال فيديو مفاجئ من الشيف جيانكارلو بيربيلليني، ليقدم للحضور قائمة الطعام التي أعدها لهم خصيصًا لهذه الأمسية.
وقد قال سونجي دين، مدير الأطعمة والمشروبات: «إنه بالتأكيد شرف لي أن أحصل على هذه الجائزة المرموقة من جمعية الذواقة العالمية. ويرجع الفضل في ذلك إلى فريق العمل سواء في الطهي أو التقديم، هذا الفريق الذي عمل دون كلل لتقديم نكهة ومذاق وإحساس إيطالي من البندقية مباشرة في مطعم لابرجولا من جيانكارلو بيربيلليني.
هذه الجائزة تؤكد مرة أخرى أن فندق الخليج للمؤتمرات وسبا ملتزم دائمًا بتقديم أشهى الأطعمة وأمتع الأوقات لجميع الزوار والنزلاء».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها