النسخة الورقية
العدد 11146 الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 الموافق 16 صفر 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:17AM
  • الظهر
    11:24AM
  • العصر
    2:42PM
  • المغرب
    5:10PM
  • العشاء
    6:40PM

معهد «BIBF» يستقبل وفدًا رسميًا من الجمهورية العربية الليبية

رابط مختصر
العدد 11118 الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 الموافق 18 محرم 1440
استقبل معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية (BIBF) وفدًا رسميًا من المؤسسة الليبية للاستثمار في حرم المعهد بالجفير، لمناقشة سبل التعاون المشترك بين مملكة البحرين والجمهورية العربية الليبية في مجال التدريب والتطوير.
وقد وقع الطرفان على مذكرة تفاهم، حيث اختارت المؤسسة الليبية للاستثمار معهد «BIBF» الذراع التدريبي ولمدة عام كامل، وذلك بتوفير التدريب والتطوير لأعضاء مجلس الإدارة وقسمي المالية والموارد البشرية، بالإضافة إلى الإدارات الحيوية الأخرى في المؤسسة في مختلف مجالات الأعمال التجارية.
وقد رحّب الدكتور أحمد عبدالحميد الشيخ، المدير العام لمعهد «BIBF» بالوفد قائلاً: «يرحّب المعهد بجميع جوانب التعاون مع مختلف المنظمات في مجالات الأعمال المختلفة. ونسعد بمشاركة المعرفة والخبرة الطويلة للمعهد في تطوير نماذج الأعمال لجميع المؤسسات من جميع أنحاء العالم. ونواصل العمل مع مختلف المؤسسات في نقل المزيد من هذه المعرفة والخبرة لتحقيق بيئة مؤسسية ناجحة».
والجدير بالذكر أن المعهد يستقبل عددًا متزايدًا من الوفود لمناقشة سبل التعاون، حيث يتم التنسيق لتقديم التدريب وتنمية الثروة البشرية على نطاق محلي وعالمي.
وبهذه الثقة العالمية تترسخ مكانة المملكة استراتيجيًا على خارطة التدريب المتخصص، وذلك باكتساب معهد «BIBF» ثقة عالمية من خلال تقديم الحلول التدريبية وتنمية الثروة البشرية على النطاق المحلي والإقليمي والعالمي.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها