النسخة الورقية
العدد 11150 السبت 19 أكتوبر 2019 الموافق 19 صفر 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:19AM
  • الظهر
    11:23AM
  • العصر
    2:40PM
  • المغرب
    5:06PM
  • العشاء
    6:36PM

نقليات الصادق توسّع أسطولها بمركبات «ماكسوس» من «موترسيتي»

رابط مختصر
العدد 11118 الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 الموافق 18 محرم 1440
قامت شركة موترسيتي، الموزع الحصري لمركبات ماكسوس في مملكة البحرين بتسليم أسطول يتكون من 20 مركبة ماكسوس V80 إلى شركة نقليات الصادق ليتم استخدامها في توفير خدمات النقل للمدارس والوزارات وشركات تنظيم الجولات السياحية وغيرها من الجهات التي تتعامل معها.
صُممت ماكسوس V80، وهي مركبة متعددة الأغراض، بشكل يتناسب مع معايير ومتطلبات السلامة الأوروبية المعمول بها في انجلترا وقد حصلت على تقييم 5 نجوم في البرنامج الأسترالي لتقييم السيارات الجديدة ANCAP. كما أنها تعمل بواسطة محرك الديزل الصديق للبيئة ECO-D المزود بتقنية TDCI وهي تقنية تعتمد على خاصية الحقن المباشر التي تعزز من أداء المركبات وترفع الكفاءة في استهلاك الوقود.
تعليقًا على هذه المناسبة، تحدث المدير العام في شركة موترسيتي، السيد أرون كومار عن حاجة السوق البحرينية لمثل هذه المركبات المتطورة تقنياً قائلاً: «تشهد حالياً السوق البحرينية طلباً متزايداً على المركبات التجارية التي تتناسب مع متطلبات قطاع النقل والخدمات اللوجستية. تتمتع ماكسوس V80 بمزايا سلامة متطورة ومساحة تخزين واسعة وتجهيزات تقنية حديثة بجانب مقصورتها التي تتسع حتى 16 راكباً مما يجعلها مركبة مثالية لهذا القطاع».
من جانبه تحدث المدير التنفيذي لشركة نقليات الصادق، السيد ماجد حسن عن أهمية تعزيز وتوسيع أسطول الشركة وعن إيمان الشركة بعلامة ماكسوس، قائلاً: «توفر نقليات الصادق مجموعة واسعة من حلول التنقل التي تخدم العديد من القطاعات في البحرين».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها