النسخة الورقية
العدد 11144 الأحد 13 أكتوبر 2019 الموافق 14 صفر 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:16AM
  • الظهر
    11:24AM
  • العصر
    2:44PM
  • المغرب
    5:13PM
  • العشاء
    6:43PM

«زين البحرين» تعقد جلسة نقاش لكتاب «73 درسًا حول الاستفادة من الفقدان»

رابط مختصر
العدد 11116 الأحد 15 سبتمبر 2019 الموافق 16 محرم 1440
أقامت زين البحرين، شركة الاتصالات الرائدة في مملكة البحرين، جلسة نقاش حول «كيفية الإنجاز عند الفقدان»، عقدتها الشركة بحضور الكاتبة هوما ز. أحمد مؤلفة كتاب «37 درسًا حول كيفية الاستفادة من الفقدان»، وذلك في بداية شهر أغسطس.
أقيمت هذه الفعالية -التي تقام كل شهر- في برج زين على هامش برنامج زين TALKS الذي يسعى إلى استضافة المفكرين والمحللين للنقاش والحديث مع موظفي الشركة. ويُعد البرنامج جزءًا من ثقافة زين البحرين لدعم المفكرين والتعريف عنهم خلال مسيرتهم.
بدأ برنامج زين TALKS العام الماضي في سبتمبر 2018، وذلك لتزويد الإلهام والمعرفة لموظفي زين البحرين، كما استضافت زين البحرين جلسة حول استراتيجية السعادة لموظفيها في وقت سابق هذا العام.
خصصت المناقشة التي عقدت في وقت سابق من هذا الشهر تحت عنوان «كيفية الإنجاز عند الفقدان» لموظفي شركة زين البحرين، قدمت فيها النصائح والدروس في كيفية تحرير النفس من الحزن والأسى عند فقدان شخص عزيز، والقرارات التي يتوجّب على الفرد اتخاذها لتحويل مشاعره من خلال نموذج الخطوات الثلاث للتعافي.
وخلال الجلسة أيضًا تحدثت الكاتبة عن تجربتها في خسارة أحد الأشخاص وكيف استطاعت تحويل ما مرت به إلى انتصار في حياتها. كما بمقدور الجميع تحويل ما يمرون به من تجارب في فقدان وخسارة أقربائهم إلى انتصارات ونقطة تحوّل إيجابية في حياتهم.
وتُعد الكاتبة هوما ز. أحمد مؤلفة ومدربة تحويلية ومتحدثة ملهمة، وتملك قناة نشطة في «اليوتيوب» كما أسست حركة Trial to Triumph التي تؤمن تمامًا بقدرة التنوير والتمكين والتحويل.
كما اختتمت الفعالية بتوزيع نسخ موقعه من كتاب «37 درسًا حول كيفية الاستفادة من الفقدان» للكاتبة هوما ز. أحمد على جميع من حضروا من موظفي زين.
تلتزم زين البحرين بإلهام موظفيها وتوفير بيئة مشجعة للقيادة والابتكار لزيادة نسبة السعادة والرضى بين الموظفين، مما له الأثر الكبير على الإبداع وزيادة الإنتاجية في الشركة وإشراكهم بالعالم الخارجي.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها