النسخة الورقية
العدد 11145 الإثنين 14 أكتوبر 2019 الموافق 15 صفر 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:17AM
  • الظهر
    11:24AM
  • العصر
    3:43PM
  • المغرب
    5:11PM
  • العشاء
    6:41PM

«الأهلي المتحد» يعلن الفائزين بجوائز «حصادي»

رابط مختصر
العدد 11116 الأحد 15 سبتمبر 2019 الموافق 16 محرم 1440
أعلن البنك الأهلي المتحد مؤخراً أسماء عدد من الفائزين بجوائز حصادي لشهر أغسطس 2019. حيث فاز عبدالرحمن محمد السقاف بجائزة حصادي الشهرية وقيمتها 100 ألف دينار بحريني. كما فاز كل من جعفر عبدالله سرحان (معلم متقاعد)، ومحمد عبدالرحيم بكر حاج عيسى (محاسب)، وأمينة عيد عبدالحسين شملوه (متقاعدة)، حيث فاز كل منهما بالجائزة الأسبوعية وقيمتها 25 ألف دولار أمريكي لكل فائز.
وبهذه المناسبة، صرح جعفر عبدالله محمد سرحان قائلاً: «أبلغني ابني بنبأ الفوز، ولم أصدق الخبر إلا بعد تحققي من البنك». وأضاف: «إنني عميل للبنك الأهلي المتحد منذ سنوات طويلة، واقتنيت شهادات حصادي في فرع المحرق». وقال جعفر في ختام تصريحه: «سوف أخصص مبلغ الجائزة لأبنائي، وأنا سعيد جداً بهذه الجائزة، وأتطلع للفوز بجائزة حصادي الكبرى».


من جهته، عبّر محمد عبدالرحيم بكر حاج عيسى عن سعادته بالفوز بجائزة حصادي الأسبوعية. وأضاف: «اقتنيت شهادة حصادي في شهر مارس، وشعرت بسعادة كبيرة بالفوز». واختتم محمد تصريحه بالقول: «سوف استثمر قيمة الجائزة في سحوبات حصادي».
من جهتها، صرحت أمينة عيد عبدالحسين شملوه إنها سعيدة بالفوز بجائزة حصادي الأسبوعية. وقالت: «في البداية لم أصدق نبأ الفوز، ولما تحققت من ذلك شعرت بسعادة بالغة».


وأضافت: «اقتنيت شهادات حصادي من فرع البنك في جدعلي، وترقبت الفوز منذ تلك اللحظة، وقد تحقق حلمي». واختتمت أمينة بالقول: «سوف استغل قيمة الجائزة في السفر وبعض أعمال الصيانة في المنزل».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها