النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11376 الأحد 31 مايو 2020 الموافق 8 شوال 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:14AM
  • الظهر
    11:35AM
  • العصر
    3:02PM
  • المغرب
    6:26PM
  • العشاء
    7:56PM

العدد 11116 الأحد 15 سبتمبر 2019 الموافق 16 محرم 1440

«كانو لمعدات المركبات والمعدات الصناعية» تضيف «FERM» لحافظة أعمالها

رابط مختصر
أعلنت كانو لمعدات المركبات والمعدات الصناعية KAIE، إحدى أقسام شركة إبراهيم خليل كانو، إضافة علامة FERM الرائدة في صناعة المعدات والأدوات الكهربائية إلى مجموعة العلامات التي توفرها في المملكة، وذلك خلال فعالية أعدت خصيصًا لتدريب الموزعين في مركز شركة إبراهيم خليل كانو للتدريب.
تأسست شركة FERM عام 1965، وهي شركة عالمية رائدة في تصنيع المعدات والأدوات الكهربائية تتخذ من هولندا مقرًا لها وتصدر منتجاتها لأكثر من 45 دولة حول العالم. تختص الشركة في تصميم وتطوير معدات كهربائية عالية الجودة تستخدم في مجالات: نشر الخشب، الحفر، الصنفرة، القطع، السنّ والطحن. يتم تصميم واختبار جميع منتجات FERM وفقًا للمعايير الأوروبية الصارمة وبشكل يتناسب مع أحدث متطلبات السلامة والأمان.
طرحت KAIE الخط الجديد لمنتجاتها في فعالية تدريبية خاصة نظمتها لجميع موزعيها في مركز إبراهيم خليل كانو للتدريب الواقع في توبلي. حضر الفعالية 30 موزعاً تم تعريفهم بخط المنتجات واستخداماتها من قبل مجموعة من خبراء شركة FERM وموظفي KAIE.
تعليقًا على هذه المناسبة، رحب مدير العمليات في كانو لمعدات المركبات والمعدات الصناعية KAIE، سوديندرا كاليبات بانضمام علامة FERM إلى حافظة أعمال الشركة قائلاً: «تسعى كانو لمعدات المركبات والمعدات الصناعية KAIE جاهدة لطرح أفضل وأكثر المنتجات كفاءة لعملائها في قطاع السيارات والمعدات الثقيلة، كما أنها تمتلك حافظة أعمال آخذة في التوسع تضم العديد من المنتجات التي تلبي احتياجات الأفراد والمؤسسات الصغيرة. تمتلك FERM مكانة خاصة في سوق المعدات الكهربائية كما تحظى معداتها وتقنياتها بثقة واسعة على مستوى العالم لذلك أقمنا هذه الفعالية التدريبية التي توفر للعملاء فرصة التعرف بشكل مباشر على منتجاتها وكيفية استخدامها».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها