النسخة الورقية
العدد 11116 الأحد 15 سبتمبر 2019 الموافق 16 محرم 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:03AM
  • الظهر
    11:33AM
  • العصر
    3:01PM
  • المغرب
    5:43PM
  • العشاء
    7:13PM

عروض مميزة على الاستبدال بأعلى أسعار التثمين لسيارتكم المستعملة

«مونتريال للسيارات» تقدم مبالغ نقدية وأسعارًا تنافسية مع كل سيارة

رابط مختصر
العدد 11113 الخميس 12 سبتمبر 2019 الموافق 13 محرم 1440
تزامنًا مع العودة للمدارس، شهدت شركة مونتريال للسيارات إقبالاً كبيرًا على جميع معارضها؛ للاستفادة من العروض المغرية والمبالغ النقدية التي تقدمها الشركة مع جميع السيارات المتاحة لديها.
وتقدم شركة مونتريال لعملائها خيارات متعددة ومتنوعة من السيارت، إذ تمتلك الشركة تشكيلة واسعة من جميع أنواع السيارات الاقتصادية والرياضية والعائلية وذات الدفع الرباعي، وأيضًا المركبات التجارية، بأسعار تنافسية على جميع السيارات وبأقساط مرنة وميسّرة.
كل هذا إلى جانب الصفقات المتميزة في استبدال جميع أنواع السيارات بسيارات أخرى جديدة تزامنًا مع عرضها الحالي، لتحقق بذلك رغبة عملائها، كما وعدتهم بأسعار تثمين ممتازة وسرعة في عملية استبدال سيارتهم المستعملة بسيارة جديدة، في مدة زمنية قياسية وفورية.


وأعدّت الشركة فريق عمل محترفًا ومتخصصًا يكون دومًا في خدمة جميع عملاء الشركة، ويقدم لهم تثمينًا أعلى وأسعارًا تبلغ طموحاتهم عن أسعار سيارتهم المستعملة، إذ تستغرق عملية التثمين دقائق معدودة، ما يجعل عملية التثمين تتم بكل سهولة ومرونة.
كذلك طرحت الشركة عملية الاستبدال حتى لو كانت السيارات مازال عليها أقساط، عن طريق تسديد المبلغ المتبقي على السيارات.
الأمر الذي نال إعجاب عملائها وأثمر زيادة إقبال جميع العملاء، وذلك لفكرة التثمين الفوري مع سرعة استلام السيارة الجديدة.
في الوقت نفسه، يمكن الاستفادة من العروض التمويلية المتنوعة لدى شركة مونتريال التي تتيح لجميع العملاء امتلاك سيارتهم الجديدة أو المستعملة، وذلك بأفضل العروض التمويلية التي تلائم جميع طبقات المجتمع والأعمار، وبأقل نسب فائدة يمكن الحصول عليها.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها