النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11241 السبت 18 يناير 2020 الموافق 23 جمادى الأولى 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    5:03AM
  • الظهر
    11:48AM
  • العصر
    2:49PM
  • المغرب
    5:09PM
  • العشاء
    6:39PM

العدد 11110 الاثنين 9 سبتمبر 2019 الموافق 10 محرم 1440

«إبراهيم خليل كانو» تقدّم برنامجًا تدريبيًا لمعلمي وزارة التربية

رابط مختصر
قدَّمت شركة إبراهيم خليل كانو، بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم، برنامجاً تدريبياً مكثفاً وورشة عمل لمعلمي إدارة التعليم الفني والمهني في الوزارة في مجال إصلاح وطلاء السيارات. يتماشى هذا البرنامج التدريبي مع جهود الشركة الرامية لتطوير القطاع التقني في البحرين؛ ويأتي بالتزامن مع إعلان وزارة التربية والتعليم عن إضافة منهج جديد لمناهج التعليم التقني الخاصة بالمدراس الحكومية يتناول إصلاح وطلاء السيارات.
تم تصميم هذا البرنامج التدريبي لتزويد المعلمين في مدارس ومعاهد التدريب التقني في البحرين بالمعرفة والخبرة اللازمة بما يتعلق بأحدث التقنيات وأفضل الممارسات المعتمدة لدى تويوتا في مجال إصلاح وطلاء السيارات. ويتضمن البرنامج التدريبي بعض التطبيقات العملية في هذين المجالين ومن ثمّ تم تقييمها من قِبل مدربي شركة إبراهيم خليل كانو المعتمدين من تويوتا.
تعليقاً على هذه المناسبة، تحدث جون ماثيو، مدير إدارة المواهب في شركة إبراهيم خليل كانو عن أهمية هذا البرنامج وتأثيره على طلبة المدارس البحرينية على المستوى البعيد، قائلاً: «إنّ جهودنا لدعم وتنمية معرفة المعلمين المهنيين في البحرين لطالما كانت جزءاً من رؤيتنا المرتكزة على تحقيق التكامل بين الجانبين النظري والعملي على المدى البعيد. وفي هذا السياق، فإن قرار وزارة التربية والتعليم بإضافة برنامج إصلاح وطلاء السيارات كمنهج تخصصي في المدارس المهنية يترجم اهتمامها الواسع وسعيها لسد الثغرة بين الجانب الأكاديمي ومتطلبات العمل مما سيزيد من فرص توظيف الطلاب بعد التخرّج».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا