النسخة الورقية
العدد 11117 الإثنين 16 سبتمبر 2019 الموافق 17 محرم 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:04AM
  • الظهر
    11:33AM
  • العصر
    3:01PM
  • المغرب
    5:41PM
  • العشاء
    7:11PM

«بنك الإثمار» يقوم بتحديث أنظمته لتحسين تجربة العملاء

رابط مختصر
العدد 11110 الاثنين 9 سبتمبر 2019 الموافق 10 محرم 1440
أعلن بنك الإثمار، بنك التجزئة الإسلامي الذي يتخذ من البحرين مقرًا له، خططه للقيام بتحديثات مهمة التي ستحسّن تجربة عملائه المصرفية. وتهدف هذه التحديثات، والتي تمثل جزءًا من المبادرات الرقمية طويلة المدى لبنك الإثمار، إلى المحافظة على مكانة البنك الرائدة في مجال التكنولوجيا والابتكار.
وقد جاء هذا الإعلان بعد أن تم تعيين إحدى الشركات العالمية الرائدة في الحلول المصرفية للمساعدة على تحديث أنظمة إدارة علاقات العملاء (CRM)، الأمر الذي سيجعل قدرات البنك في خدمة العملاء من بين الأفضل حول العالم.
إن برنامج إدارة علاقات العملاء القائم على Microsoft Dynamics المطور والجديد سوف يعزز من تجربة العملاء المصرفية وسيساعد على تقديم حلول جديدة تركز على العملاء؛ وذلك تماشيًا مع التوجهات المصرفية نحو زيادة إضفاء الطابع الشخصي والأمن والمرونة ومشاركة العملاء. وقال الرئيس التنفيذي لبنك الإثمار أحمد عبدالرحيم: «إن العميل اليوم أكثر تطورًا من أي وقت مضى ويطالب بتوفير أساليب أكثر خصوصية من البنك الذي يتعامل معه، بالإضافة إلى أن تكون أكثر سهولة وأكثر أمانًا. ويفخر بنك الإثمار كونه يتبع نهجًٍا يركز على العملاء ويضع احتياجاتهم أولاً. ولتحقيق ذلك، فإننا نستثمر بشكل كبير في مواصلة تطوير منتجاتنا وخدماتنا مع التركيز بشكل خاص على تجربة العملاء المصرفية».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها