النسخة الورقية
العدد 11117 الإثنين 16 سبتمبر 2019 الموافق 17 محرم 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:04AM
  • الظهر
    11:33AM
  • العصر
    3:01PM
  • المغرب
    5:41PM
  • العشاء
    7:11PM

شركة إبراهيم خليل كانو تعقد برنامجًا مكثفًـا لتدريـب المعلمـين في قطـاع السيـارات

رابط مختصر
العدد 11107 الجمعة 6 سبتمبر 2019 الموافق 7 محرم 1440
نظمت شركة إبراهيم خليل كانو برنامجًا تدريبيًا مكثفًا حول التقنيات الميكانيكية للمركبات لمدربي معهد البحرين للتدريب (BTI) العاملين في المجال التقني. وأعدّت الشركة هذا البرنامج بالتعاون مع تويوتا، وذلك جزءًا من برنامج تويوتا للتعليم التقني (T-TEP).
تناول البرنامج التدريبي المكثف -الذي استمر لمدة 5 أيام- كيفية التشخيص والتحكم في المحرك. كما تم إجراء تدريب عملي على إجراءات التشغيل القياسية للآلات وأفضل الممارسات المتبعة في تشخيص أعطال المركبات وكيفية اتباع الإرشادات المذكورة في كتيبات التصليح ونظام تويوتا للتشخيص (GTS)، وهو برنامج استحدثته تويوتا ومستخدم عالميًا من قبل جميع وكلاء تويوتا الرسميين.
وبهذه المناسبة، تحدث مدير إدارة المواهب في شركة إبراهيم خليل كانو، جون ماثيو، عن أهمية هذا البرنامج التدريبي ومدى أهمية الاستمرار في تدريب المدربين، قائلاً: «صُمم هذا البرنامج بشكل استراتيجي ليساعد المدربين في المجال التقني على تطوير معرفتهم في هذا المجال، ما سيسهم في إعداد منهج أكاديمي حديث وشامل لطلبة المدارس، يوازن بين الجانبين العلمي والنظري لقطاع السيارات. لطالما عُرف عن شركة إبراهيم خليل كانو تشجيعها ودعمها لمشاركة المعرفة، وحتمًا سيؤدي تعاوننا مع خبراء تويوتا العالميين والمحليين لتعزيز جهودنا في المجال التعليمي». وأضاف «سنواصل تحقيق رؤية الشركة الداعمة للعنصر البشري البحريني من خلال الاستثمار في القطاع التعليمي وصقل مهارات المواهب البحرينية؛ لإعدادها للانضمام لسوق العمل».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها