النسخة الورقية
العدد 11122 السبت 21 سبتمبر 2019 الموافق 22 محرم 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:06AM
  • الظهر
    11:31PM
  • العصر
    2:58PM
  • المغرب
    5:36PM
  • العشاء
    7:06PM

بيت التمويل الكويتي - البحرين يستضيف برنامجًا تدريبيًا متخصّصًا في تكنولوجيا «البلوكتشين»

رابط مختصر
العدد 11085 الخميس 15 أغسطس 2019 الموافق 14 ذو الحجة 1440
نظم بيت التمويل الكويتي - البحرين، أحد البنوك الإسلامية الرائدة في مملكة البحرين، برنامجًا تدريبيًا متخصصًا في مجال تكنولوجيا سلسلة ربط الحسابات «البلوكتشين» (Blockchain)، بالتعاون مع خليج البحرين للتكنولوجيا المالية وأكاديمية ستلمينت للبلوكتشين. يأتي ذلك ضمن استراتيجية البنك المستمرة للتعامل بشكل استباقي مع أحدث تطورات الرقمنة في القطاع المصرفي من خلال التطوير المستمر للكوادر البشرية.
وقد حضر البرنامج التدريبي عدد من أعضاء فريق الإدارة، بالإضافة إلى موظفين من مختلف إدارات البنك، إذ انعقد البرنامج في الفترة ما بين 9 إلى 11 يوليو الماضي في فندق فور سيزونز خليج البحرين. وقد قدم البرنامج Mathew Van Niekerk المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة ستلمينت الذي يتمتع بخبرة عالمية في قطاع الخدمات المالية وفي مجال تكنولوجيا (البلوكتشين).
وبهذه المناسبة، علق عبدالحكيم الخياط العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لبيت التمويل الكويتي-البحرين قائلاً: «تعمل التكنولوجيا المالية على تشكيل اتجاه القطاع المالي والمصرفي العالمي، لذا فإننا نسعى دومًا لمواكبة جميع التطورات التكنولوجية ودمج أحدث التقنيات المالية المبتكرة في نماذج أعمالنا ضمن القطاع المصرفي».
من جانبها، علقت سارة زين العابدين رئيس إدارة الموارد البشرية لدى (بيت التمويل الكويتي- البحرين) قائلة: «يسعدنا أن نتعاون مع خليج البحرين للتكنولوجيا المالية وأكاديمية ستلمينت للبلوكتشين لتنظيم هذا البرنامج التدريبي».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها