النسخة الورقية
العدد 11096 الإثنين 26 أغسطس 2019 الموافق 25 ذو الحجة 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:52AM
  • الظهر
    11:40AM
  • العصر
    3:11PM
  • المغرب
    6:05PM
  • العشاء
    7:35PM

مركز «إن جي إن» ينظم لقاءً تحفيزيًا لكوادره ومتدربيه

رابط مختصر
العدد 11081 الأحد 11 أغسطس 2019 الموافق 10 ذو الحجة 1440
نظم مركز «إن جي إن» للتدريب والتطوير لقاء تحفيزيا جمع خلاله عددا من كوادر المعهد ومنتسبي الدورات التدريبية التي يقيمها مع المدربة والباحثة في شؤون العمل والتطوير الإداري عبير المعتوق، وذلك في إطار سعي المعهد إلى فتح آفاق معرفية جديدة وبناء بيئة عمل وتدريب صحية محفزة على استكشاف الذات وبناء الإمكانيات والابتكار والابداع.
وسلَّطت المدربة المعتوق الضوء خلال اللقاء على جوانب من الأسس الصحيحة لبناء الشخصية، والتطوير الذاتي، والتواصل الفعال مع الآخرين، والمحاولات الإيجابية للتغيير نحو الأفضل، وأهمية استثمار الإنسان لطاقته الذهنية والفكرية وخبرته العلمية والعملية بشكل صحيح، والتحلي القيم الايجابية والمعاني التي تسهم في تنمية وتطوير المجتمع نحو الأفضل.
وأكدت المعتوق أهمية تحديد الإنسان لوجهته في الحياة، وخطته المستقبلية عبر التعرف على ما يريد، والتركيز على داخله، مؤكدة أن لكل شخص إمكانات ومهارات مختلفة عن الآخرين، وإن التعرف على الذات طريق إلى تحقيق التميز والنجاح.
وأشارت إلى أنه أن لكل شخص وجهة نظر مختلفة في الحياة، تبعاً للسن، والخبرات، والتجارب، وتبعاً لطبيعة حياته وشخصيته وما تتميز به من ثقافة أو مهارات، وهي ما لا يتناسب ربما مع الآخرين، مشيرة إلى أن الاختلاف لا يعني ذماً، وإنما مدح كونه اختلاف تميز.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها