النسخة الورقية
العدد 11096 الإثنين 26 أغسطس 2019 الموافق 25 ذو الحجة 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:52AM
  • الظهر
    11:40AM
  • العصر
    3:11PM
  • المغرب
    6:05PM
  • العشاء
    7:35PM

«سيتي سنتر البحرين» يثري تجربة زواره هذا الصيف مع جوائز كبرى وعروض ترفيهية تفاعلية لجميع أفراد العائ

رابط مختصر
العدد 11081 الأحد 11 أغسطس 2019 الموافق 10 ذو الحجة 1440
سيكون موسم الصيف هذا العام مختلفًا في «سيتي سنتر البحرين»، وجهة التسوّق والحياة العصرية الأبرز في المملكة، إذ يقدم لزواره من جميع أفراد العائلة دعوة مفتوحة للاستمتاع بمجموعة من المفاجآت والعروض الترفيهية والأنشطة التفاعلية التي يتم تقدميها بشكل حصري للمتسوّقين في موسم الصيف، مع فرص الفوز بالعديد من الجوائز المذهلة والقيّمة، ابتداءً من 1 أغسطس حتى 30 نوفمبر.
وفي صدد حديثه عن مفاجآت صيف 2019، قال دعيج الرميحي مدير أول بمركز التسوّق «سيتي سنتر البحرين»: «نلتزم بتوفير تجارب جديدة كليًا لزواره في كل عام، بما يتماشى مع رؤيتنا الرامية إلى صنع لحظات رائعة لجميع أفراد العائلة في كل مرة يزورون بها المركز. وسنقدم هذا العام مجموعة من العروض الترفيهية العالمية، إضافة إلى تنظيم أنشطة تفاعلية شيّقة وإتاحة المجال أمام الزوار للفوز بجوائز قيمة لجعل هذا الصيف موسمًا لا يُنسى».
ويتيح «سيتي سنتر البحرين» لزواه هذا الصيف فرصة الفوز بسيارة فاخرة جديدة كل شهر، إذ سيكون بإمكان الزوار الذين يتسوّقون مقابل 30 دينارًا بحرينيًا أو أكثر في متاجر المركز، تقديم إيصالاتهم في منصّات استبدال الأرصدة للحصول على فرصة الفوز بواحدة من أربع سيارات فاخرة؛ «رانج روفر سبورت إس إي» و«بورش كايين» و«لكزس إل إس 500» و«مازيراتي كواتروبورتي».
عروض ترفيهية عالمية لجميع أفراد العائلة
لأول مرة في البحرين، ستأخذ «ماشا» وصديقها الدب المتقاعد أطفال المملكة في مغامرات مثيرة لمدة ستة أيام من 12 حتى 17 أغسطس، مع ثلاثة عروض حية يوميًا في الساعة 4 مساءً والساعة 6:45 مساءً والساعة 8:30 مساءً.
ستنال عروض «ماشا والدب» التفاعلية إعجاب جميع أفراد العائلة هذا الصيف في «سيتي سنتر البحرين»، إذ تجمع بين المسرح والموسيقى والرقص، مع فرص للالتقاط الصور وتعلم الفنون والحرف اليدوية وغيرها من الأنشطة والألعاب في عالم من الأنشطة الشيقة التي تناسب أذواق واهتمامات الأطفال.
كما سيكون زوار مركز «سيتي سنتر البحرين» في شهر سبتمبر على موعد مع العديد من المغامرات المثيرة مع الشخصيات الكرتونية الشهيرة ترولز، مثل بوبي وبرانش، والتي ستعتلي المسرح لأول مرة في مملكة البحرين لتسلية الجمهور هذا الصيف.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها