النسخة الورقية
العدد 11182 الأربعاء 20 نوفمبر 2019 الموافق 23 ربيع الأولى 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:36AM
  • الظهر
    11:23AM
  • العصر
    2:26PM
  • المغرب
    4:47PM
  • العشاء
    6:17PM

السيارات الأوروبية جاكوار لاند روفر تقدم للعملاء فرصة القيادة التجريبية لسيارة رينج روفر إيفوك لمدة

رابط مختصر
العدد 11081 الأحد 11 أغسطس 2019 الموافق 10 ذو الحجة 1440
أعلنت شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روفر للعملاء الكرام تقديم حملة استثنائية لفترة محدودة، تمنح فرصة تجربة قيادة سيارة رينج روفر إيفوك الجديدة لمدة 24 ساعة، لكل من مالكي سيارات رينج روفر طراز 2014 حتى 2017، وملاك طراز رينج روفر إيفوك طراز 2012 حتى 2017، وذلك عند احضار مركباتهم لإجراء فحص السيارة والصيانة. تسري الحملة حتى نهاية شهر أغسطس الجاري، وتهدف إلى تعريفهم بجميع مزايا وقدرات طراز إيفوك الاستثنائي الحائز على جائزة مرموقة.
سيحظى العملاء الراغبون في الاستفادة من عروض الحملة بخدمة فحص السلامة الإلكتروني لمركباتهم مجانًا، إلى جانب إجراء تنظيف مجاني شامل لها. وسيحصل الزبائن أيضًا على تذكرتين مجانيتين لزيارة مركز تجربة لاند روفر، بالإضافة إلى هدايا مميزة من المنتجات الموسومة بعلامة لاند روفر، المتوافرة حصريًا لدى الشركة.
وبهذه المناسبة، صرح ستيفن لاي المدير العام لشركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روفر قائلاً: «يسرنا جدًا أن نعلن لعملاء شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روفر عن إطلاق هذه الحملة الفريدة من نوعها، والتي تقدم لهم فرصة تجربة قيادة سيارة رينج روفر إيفوك لمدة يوم كامل. يأتي تدشين هذه الحملة ضمن إيماننا بأهمية خدمات ما بعد البيع ودورها الأساسي في تقوية الروابط مع جميع زبائن الشركة، إذ نعتمد منهج الإبتكار في منحهم عروض وخدمات قيِّمة باستمرار. وتتوثق هذه الجهود بتقديم مزايا جديدة خلال كل زيارة لهم لمعرضنا الكائن بمنطقة سترة».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها