النسخة الورقية
العدد 11182 الأربعاء 20 نوفمبر 2019 الموافق 23 ربيع الأولى 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:36AM
  • الظهر
    11:23AM
  • العصر
    2:26PM
  • المغرب
    4:47PM
  • العشاء
    6:17PM

«فيفا» تطلق عملية الطلب المسبق على أقوى هواتف سامسونج نوت 10

رابط مختصر
العدد 11079 الجمعة 9 أغسطس 2019 الموافق 8 ذو الحجة 1440
أعلنت شركة VIVA البحرين إطلاق عملية الطلب المسبق على هاتف Galaxy Note10، إذ يمكن للعملاء زيارة متجر VIVA على الإنترنت (www.shop.viva.com.bh) من 8 أغسطس إلى 23 أغسطس والتسجيل للحصول على الهاتف، ليكونوا من بين أوائل العملاء الذين يستكشفون الميزات الجديدة لأقوى هواتف سلسلة Galaxy Note حتى الآن.
وقالت فيفا في بيان لها: «نظرًا إلى أن الكمية محدودة، سيتم تلبية الطلبات المسبقة على الهاتف وفق مبدأ (من يأتي أولاً تتم خدمته أولاً)، لذلك بادر إلى الاشتراك بعملية الطلب المسبق لتحجز جهازك وتكون من أوائل من يختبر الميزات الجديدة في قلم S-Pen المعاد تصميمه، إضافة إلى شاشة العرض المذهلة والممتدة من الحافة إلى الحافة فضلاً عن واجهة الاستخدام السلسة والكاميرا المتطورة ذات الخصائص الاحترافية في التصوير، وغيرها من الميزات المبتكرة الأخرى التي أدخلتها سامسونج على جهازها الجديد للمرة الأولى».
وأضافت «ويتيح هاتف Galaxy Note10 للمستخدمين الاستفادة من الكاميرا المطوّرة لالتقاط صور وتسجيل فيديوهات مذهلة ومشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي. كما يأتي الهاتف مع تحسينات جديدة في قلم S-Pen التي تشمل القدرات الجديدة المستندة إلى تقنية البلوتوث منخفض الطاقة مثل مزايا الحركات الجوية (Air Actions)، التي تتيح للمستخدم التحكم في جوانب معينة من الجهاز باستخدام إيماءات بواسطة قلم S-Pen».
وقال طارق صباغ رئيس قسم تكنولوجيا المعلومات والأجهزة المتنقلة في شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات: «لطالما تميزت هواتف Galaxy Note بقوتها وميزاتها المتعددة التي مكنت المستخدمين من إنجاز مهاهم بشكل سلس. ويسعدنا الإعلان عن هاتف Galaxy Note10 الجديد الذي يمثل جيلاً جديدًا من القوّة، والذي سينقل تجربة المستخدمين إلى مستوى جديد من التميز، وسيتيح لملايين الناس حول العالم زيادة إنتاجيتهم وإرضاء شغفهم، سواء كانوا في المنزل أو العمل أو في أثناء التنقل».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها