النسخة الورقية
العدد 11096 الإثنين 26 أغسطس 2019 الموافق 25 ذو الحجة 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:52AM
  • الظهر
    11:40AM
  • العصر
    3:11PM
  • المغرب
    6:05PM
  • العشاء
    7:35PM

«بتلكو» تدشن باقة الهاتف النقال الجديدة «مزيج»

رابط مختصر
العدد 11079 الجمعة 9 أغسطس 2019 الموافق 8 ذو الحجة 1440
قامت بتلكو حديثًا بتدشين أجدد باقاتها لخدمات الهاتف النقال تحت اسم «مزيج»، إذ تتميز هذه الباقة بالدمج بين أهم خصائص ومميزات خطوط الدفع الشهري والخطوط مسبقة الدفع (سمسم) لخدمة الهاتف النقال.
لقد تم تصميم هذه الباقة لإتاحة المرونة والتحكم في استخدام البيانات ودقائق الاتصال للمشتركين على حسب رغباتهم. فعند الاشتراك في باقة «مزيج»، سيستفيد المشترك من 8 جيجابايت لخدمة البيانات بالإضافة إلى 500 دقيقة اتصال إلى جميع الشبكات المحلية. ولا ينحصر استخدام المشترك عند هذه الخدمات فقط، فعند استهلاك الباقة يمكن للمشتركين تعبئة خطوطهم بقسائم سمسم، وبالتالي الاستمتاع بجميع الخدمات والاستفادة بمزيد من الدقائق والبيانات حسب الحاجة الفعلية.
وبمناسبة طرح هذه الباقة الجديدة، قالت مها عبدالرحمن مدير عام قطاع المستهلكين: «لقد تم طرح هذه الباقة بناءً على دراسة احتياجات الزبائن ورغبتهم في الحصول على باقة مرنة يمكنهم من خلالها التحكم في المحتويات بحسب رغبتهم واحتياجاتهم لكل شهر. فنحن سعداء بتصميم هذه الباقة التي تسهم أيضًا في التحكم في تكلفة الاستخدام وتفادي التكاليف الإضافية؛ وذلك من أجل تقديم تجربة استثنائية لزبائننا».
وتستمر بتلكو في تطوير قائمة منتجاتها وخدماتها بما يتماشى مع احتياجات الزبون العصرية؛ وذلك للارتقاء بتجربتهم.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها